تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة BUX تستكمل الاستحواذ على منصة Blockport بعد إعلان إفلاسها

سبقا وتابعنا على موقع بيتكوين العرب منصة Blockport وإعلانها عن غلق أبوابها بعد إعلان إفلاسها.

لتظهر تقارير إخبارية جديدة تفيد بأن منصة الاستثمار الأوروبية BUX استحوذت على منصة Blockport الذي تم تسويقه في الأصل كأول منصة اجتماعية تداول في العملات المشفرة.

منصة BUX مقرها هولندا تنشط في 9 دول وتروج لنموذج أعمال مشابه لـ Blockport، لكن هذا سيكون أول تجربة خارجة عن التمويل التقليدي وتداول العملات المشفرة.

على الرغم من عدم الكشف عن شروط الاتفاقية، سيقود فريق Blockport الأساسي تكامل النظام الأساسي وإعادة تسمية علامة BUX Crypto.

الإستـحواذ:

في شرح الأسباب وراء عملية الاستحواذ، قال “نيك بوروت” الرئيس التنفيذي ومؤسس BUX:

… لقد عبر المستخدمون منذ فترة طويلة عن اهتمامهم بالاستثمار في العملات المشفرة وتم تزويدنا بفرصة لجلب فريق ملتزم ومتحمس يتوافق بوضوح مع فريقنا.

نظرا لأن الشركة تعتقد أن العملة المشفرة ستلعب دورا حيويا في مستقبل النظام البيئي المالي، ستدعم BUX Crypto المنتجات التجارية والاستثمارية الحالية مثل BUX Zero و BUX X حتى تتمكن الشركة من وضع نفسها على 360 درجة لجميع احتياجات الاستثمار من جيل الألفية.

صرح مؤسس “Blockport” السيد “سيباستيان ليختر”:

سيتم إعادة تسمية الرمز المميز لـ Blockport أيضا تحت مظلة BUX وسوف يبقى مدمجا في المنصة وسيحتفظ أيضا بوظيفة خصم التداول، والتي توفر للمستخدمين خصما على رسوم التداول.

يتزامن توقيت الإعلان مع المتطلبات التنظيمية التي تجبر الشركات على التسجيل لدى البنك المركزي الهولندي (DNB) اعتبارا من 10 يناير 2020 إذا كانت تقدم خدمات للتبادل بين العملات المشفرة والعملات الورقية.

بدأ برنامج “Blockport” الذي تم إطلاقه في عرض أولي بقيمة 15 مليون دولار على شكل (ICO) في يناير 2018.

لتتابع بعرض رمز الأمان (STO) في العام التالي، لكن استجابة الجمهور كانت صامتة.

اقرأ أيضا:

ما هو سبب هبوط عملة Blockport بأكثر من 85% في يوم واحد؟

منصة لتداول العملات الرقمية تختفي بأموال العملاء والمستخدمين

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock