تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “ياهوو” تستثمر في أحد منصات تداول العملات الرقمية الجديدة

تم الإعلان عن موعد إطلاق المنصة الجديدة للعملات المشفرة “Taotao” في اليابان في شهر مايو القادم. وتتمتع المنصة بمساندة رفيعة المستوى من مؤسسة “YJFX” وهي شركة تابعة لـ”ياهوو” وبالتحديد فرع اليابان (Yahoo Japan) وكانت تعرف سابقًا باسم “BitARG” قبل تغيير اسمها.

شعار المنصة هو “عالم جديد بأموال جديدة”، مما يدل على أن الكثيرين يعتقدون أن العملات الرقمية قادرة على إعادة تشكيل السوق المالي التقليدي. ومن المتوقع أن قيام أحدى الشركات العملاقة في الإنترنت مثل “ياهوو” بدخول صناعة الكريبتو قد تقود الآخرين إلى استكشاف هذا المجال قبل أن يحذو حذوها.

هناك تقارير تفيد بأن الصفقة تبلغ قيمتها 2 مليار ين ياباني، والتي تبلغ حوالي 19 مليون دولار أمريكي. نتيجة لذلك، تمتلك مؤسسة “YJFX” ما يصل إلى 40٪ من المنصة.

تسمح البورصة الآن بالتسجيل المسبق حتى 17 أبريل، وستقدم التداول لكل من بيتكوين كور (BTCC) و الايثيريوم (ETH) في البداية. بالنسبة لأولئك المهتمين بتداول الهامش، سيتم توفير هذا الخيار أيضًا لعملة الريبل (XRP) و اللايت كوين (LTC) و بيتكوين كاش.

لقد كان عامًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لأسواق الكريبتو في اليابان وهناك الكثير مما يجب أن نتحمس له. على عكس العديد من الدول الأخرى، وافق مجلس الوزراء الياباني فعليًا على إطار عمليات التداول بالهامش، ووافق على هذه اللوائح قبل أكثر من أسبوع بقليل. هذا أمر مهم للغاية، بالنظر إلى حقيقة أن البلاد هي واحدة من أكبر الأسواق لتداول العملات الرقمية الشاملة في العالم.

هذا تقدم كبير بالنظر إلى حقيقة أن اختراق منصة “Coincheck” في العام الماضي والذي يُعد أكبر اختراق للعملات المشفرة على الإطلاق، وتسبب في تشديد المنظمين اليابانيين والتركيز على الاحتيال في القطاع أكثر من أي وقت مضى. كان الاختراق ضخمًا، حيث بلغت قيمته أكثر من 500 مليون دولار. وطبقًا للوائح الجديدة، تعد “Taotao” واحدة من منصات تداول العملات الرقمية التي حصلت على ترخيص رسمي للانخراط في تداول العملات المشفرة.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock