تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

هل سنرى شراكة جديدة بين الريبل و “باي بال”؟

وقعت شركة “Temenos” وهي شركة برمجيات مصرفية مقرها سويسرا، عقدًا مع معالج الدفع عبر الإنترنت PayPal، ويرى البعض بأن هذا الخبر هو الخطوة الأولى التي قد تزرع بذور شراكة بين “شركة الريبل” و “باي بال” في نهاية المطاف.

وبالتعاون مع شركة الريبل، تتولى مؤسسة “Temenos” مسؤولية نشر نموذج xRapid – وهو حل للمدفوعات الدولية المملوك من قبل “شركة الريبل”. ونتيجة لذلك، يعتقد بعض المراقبين أن شراكة مؤسسة “Temenos” مع “باي بال” تمثل فرصة لإدماج نظام XRapid كطريقة دفع مستضافة من “PayPal”.

“لا تزال مجرد توقعات”

“إن الأخبار والمعلومات التي قامت بتفسير الشراكة بين شركة Temenos و “باي بال” هو مجرد تكهنات خالصة في هذه المرحلة.

لا يوجد حتى الآن أي خبر رسمي يشير إلى أن نظام xRapid – وهو نظام للتحويلات – من شأنه أن يلائم بالضرورة انظمة دفع باي بال (PayPal).

لا سيما أن نظام xRapid سيغير من نموذج الأعمال الحالي لشركة “باي بال” والذي يعتمد تحديدًا على الرسوم المرتفعة نسبيًا، خاصة عند نقل الأموال بين العملات المختلفة.

ولكن يرى البعض أن هذا يمثل تطوراً إيجابياً بمعنى أن نظام xRapid قد يعمل في يوم من الأيام كجسر بين “باي بال”  و الريبل ” طبقًا لكلام محلل سوق العملات الرقمية على “Yazbek” في محادثة مع ICOExaminer.

كما لم يكن هناك أي اعتراف رسمي من “باي بال” نفسها على اتصال شركة Temenos مع استخدامها لحل الريبل (xRapid) مما يدل مرة أخرى على ميل بين البعض في مجتمع العملات الرقمية إلى الاتجاه إلى الاشاعات والتكهنات.

ومن المتوقع أن يتم طرح حلول “Temenos ” السحابية من قبل “باي بال” عبر عملياتها في الولايات المتحدة وألمانيا وأستراليا خلال الأشهر المقبلة.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock