تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شبكة النيو (NEO) تنضم لأحدث مبادرات “مايكروسوفت” في عالم البلوكشين

انضمت شركة النيو (NEO) لـ NET Foundation التي أنشأتها شركة مايكروسوفت.

ويبدو أن المدير التنفيذي الجديد لشركة النيو والذي كان يعمل سابقا في شركة مايكروسوفت “جون ديفادوس” يستخدم اتصالاته وعلاقاته بشكل جيد.

كما أن “Peng Huang” أيضا والمنضم حديثا لشركة النيو كان موظفا سابقا لدى مايكروسوفت وعمل هناك أكثر من عشر سنوات.

في هذا الصدد أعلن “ديفادوس” في مؤتمر NET 2019، الذي انعقد مؤخرا مصرحا:

“بناءً على قيمنا ومبادئنا الأساسية المشتركة، فإنني على ثقة من أن هذه الشراكة ستسرع من ابتكار المطورين لدفع التبني الشامل لتقنية البلوكشين وبناء الأساس لشبكة أنترنت الجيل التالي”

الشراكة الاستراتيجية التي تقودها شبكة النيو والمتمثلة في بناء شبكة تساعد المطورين بشكل أكبر وكل ذلك بهدف أن تحل محل الايثيريوم.

تعمل شبكة النيو على دمج مجموعة أدواتها الخاصة بالبلوكشين بشكل مباشر على بيئة عمل NET. لصنع التكامل وتحسين تجربة تطوير العقود الذكية وتسريع وتيرة تطوير التطبيقات اللامركزية.

ومن بين أهم الأدوات التطويرية التي تعمل شبكة النيو على مشاركتها وتكاملها مع NET. أداة مصحح عقود ذكي، أداوت تجميع وتعديل العقود الذكية، مكتبات برمجية، برنامج رسومات…

علّق “ديفادوس” مضيفا في تصريحه:

“باعتبارها المنصة الرئيسية الوحيدة لـ البلوكشين التي تلتزم بمجتمع مطور متعدد اللغات، فهذه خطوة أخرى نحو تعميم تطوير العقود الذكية.

من خلال العمل مع أصدقائنا في فريق .NET في مايركوسوفت وفي .NET Foundation، فإننا نضفي الطابع الديمقراطي على تطوير تقنية البلوكشين “.

اقرأ أيضا:

شبكة النيو (NEO) تكشف عن عدد من المنتجات الجديدة لدعم تبني الشبكة

تعرف على تفاصيل شراكة TheFund مع شبكة النيو (NEO)

مشروع nOS يتخلى عن شبكة النيو (NEO) و يكشف عن شراكة جديدة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock