تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شبكة الايثيريوم تكشف عن موعد تطوير الشبكة القادم

شبكة الايثيريوم تكشف عن موعد تطوير الشبكة القادم والذي طال انتظاره وطال الحديث حوله.

تم وضع الايثيريوم تحت الصيانة يوم أمس وإطلاق تسمية “Frozen Pyjack” على عملية الصيانة الجديدة والتي تدخل هذه العملية في إطار التحضير للترقية القادمة.

ويجري التطوير واضافة المزيد من التحسينات على الايثيريم على شبكات “Testnets” والتي تعتبر بيئة اختبار ملائمة يستخدمها المطورون لمحاكاة الايثيريوم الحقيقي أو غيره من مشاريع البلوكشين الأخرى دون التأثير على المشروع الرئيسي وسيره.

تم تحديد موعد 2 أكتوبر المقبل موعد اختبار الشوكة الأصعب والأشهر والتي تحمل تسمية “Ropsten” وتحديث عميق أيضا يحمل تسمية  “testnet Görli” في تاريخ 30 أكتوبر وبعدها يتم تجربة “testink Rinkeby” في يوم 13 نوفمبر.

ليتم الخروج بالتحديث النهائي للايثيريوم الذي يحمل تسمية “اسطنبول” في جزأين، الجزء الأول يبدأ في بداية سنة 2020 والثاني بعده في الربع الأول من سنة 2020.

التحديث الجديد سيحمل تحسين خوارزمية (Proof Proof of Work)، والتي من المفترض أن تزيل مزايا التعدين الممنوحة للعاملين في التعدين المصممة لهذا الغرض.

عمليات التحديث الجارية على شبكة الايثيريووم كان لـ”فيتاليك بوترين” أو ما يلقب عليه بـ “The Great Dictator” مشاركة منعدمة فيها بعد أن كان له دور ضخم في عمل وتطوير شبكة الايثيريوم بصفة عامة.

اقرأ أيضا:

مؤسس الايثيريوم: هذا هو الحل لمواجهة المشاريع الاحتيالية في الكريبتو

هل يمكن للحكومات تدمير شبكة البيتكوين أو شبكة الايثيريوم؟

محافظ ليدجر تضيف دعمها للعملات القائمة على بلوكشين الايثيريوم – ERC20

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock