سوق العملات الرقمية يفقد أكثر من 20 مليار دولار خلال يوم

18

انخفضت القيمة الإجمالي لسوق العملات الرقمية بـ 22 مليار خلال الـ 24 ساعة ماضية وشهدت سعر عملة البيتكوين اليوم انخفاضاً لتصل إلى مستويات 6400 دولار.

يجدر بالإشارة إلى أن القيمة الإجمالية لسوق العملات الرقمية سجلت إنخفاضا حاداً من مستويات 274 مليار دولار لتصل إلى مستويات 252 مليار دولار بإنخفاض يصل إلى 7%.

ويأتي ذلك نتيجة إنخفاض عملة البيتكوين من مستويات 6700 دولار إلى مستويات 6400 دولار بإنخفاض يتجاوز 5%. في حين خسرت عملة الايثيريوم ما يقارب 10% لتصل إلى مستويات 430 دولار مما انعكس على أسعار العملات الأخرى.

وبشكل عام يعتقد العديد من المهتمين في مجال العملات الرقمية أن هذا الهبوط متوقع لعملة البيتكوين قبل أن تبدأ رحلة  بلوغ مستويات جديدة وتجاوز القمة السابقة 20,000 دولار.

يجدر بالإشارة إلى أن الأسبوع الماضي شهد انتعاشا في أسواق العملات الرقمية وارتفع حجم سوق عملة البيتكوين بما يقارب 5 مليار دولار, وارتفع حجم الـ Tether (الدولار الرقمي) من 1.6 مليار دولار إلى 3 مليار دولار.

ويرى البعض أن الارتفاع في حجم عملة الـ Tether (الدولار الرقمي) يعود إلى التقلب الشديد والمستمر في سوق العملات الرقمية ورغبة العديد في الاحتفاظ بمكاسبهم خلال الفترة.

سعر البيتكوين يتخطى حاجز 2900 دولار وبعض الحقائق عن العملة
أقرأ ايضًا

سوق العملات الرقمية والأخبار السلبية

يتأثر سوق العملات الرقمية بالأخبار السلبية كوننا شهدنا يوم أمس إنتشار خبر اختراق منصة Bancor اللامركزية مما تسبب في خسائر تتجاوز 12 مليون دولار. بالإضافة إلى إنتشار خبر اختراق وصلة Hola Chrome والذي تسبب في وصول الهاكرز إلى محافظ المستخدمين في منصة MyEtherWallet. وذكرت الشركة عبر حسابها في تويتر: “إذا كنت تستخدم Hola Chrome واستخدمت موقع MyEtherWallet, فالرجاء تحويل أموالك مباشرة إلى حساب جديد.”

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.