تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

سعر البيتكوين يسجل رقم قياسي جديد في 2020 … كم باقي لبلوغ القمة التاريخية ؟

يواصل سعر البيتكوين ارتفاعه الإيجابي حيث تمكن يوم أمس من تحقيق والوصول لمستوى 16,000 دولار الذي يُعد رقم قياسي لسعر البيتكوين في 2020.

بهذه الزيادة الأخيرة في سعر البيتكوين ومقارنتها بسعر البيتكوين في شهر مارس الشهر الذي جاء فيه إعلان عن فيروس كورونا كجائحة عالمية نجد أن البيتكوين ارتفع بنسبة تفوق 325%.

وتتزايد الإثارة والترقب في مجتمع الكريبتو الذين يتسائلون إلى أي مدى يمكن أن يرتفع البيتكوين خلال هذه الموجة الصعودية التي بدأت من شهر مارس 2020.

كم باقي لبلوغ القمة التاريخية ؟

مثلما هو معلوم فإن أعلى سعر وصله البيتكوين كان عند مستوى 20,000 دولار والمسجل في نهاية سنة 2017.

في وقت كتابة هذا المقال، البيتكوين بعيد بنسبة 25٪ فقط عن أعلى مستوى سابق له والمسجل في نهاية عام 2017.

أصدرت منصة “Kraken” لتداول العملات الرقمية المشفرة تقريرها الشهري لشهر أكتوبر، وجاء في هذا التقرير إشارة إلى أن الشهر الحالي شهر نوفمبر كان متقلبا للغاية وأن السعر قد يبدأ في الارتفاع إلى أعلى مستوى له على الإطلاق.

حتى الآن البيتكوين مستمر في قناته الصعودية، وفي الوقت نفسه، يبدو أن هيمنة البيتكوين قد زادت خلال هذا الارتفاع الأخير، مما يعني أن العملات الرقمية البديلة قد فشلت في الحصول على بعض الإهتمام وزيادة قيمتها هي الأخرى.

اقرأ أيضا:

شرح ودليل كامل حول العملات الرقمية الغير قابلة للإستبدال (NFT)

تعرف على خمس أشخاص جعلهم البيتكوين من أصحاب المليارات

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock