تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

رسوم التحويلات اليومية للايثيريوم تتجاوز البيتكوين

أظهرت بعض البيانات الجديدة التي قدمتها كل من منصة: Messari و Coin Metrics بأن رسوم المعاملات اليومية لشبكة الايثيريوم تجاوزت معاملات البيتكوين للمرة الأولى منذ شهر مارس الماضي.

يرى بعض المحللون أن الرسوم يمكن لها أن تكون مؤشرا أكثر دقة للطلب من عدد المعاملات أو حجم المعاملات مع العلم أن كلاهما يخضع للتحايل.

ووفقا لبيانات Messari أنه وخلال فترة 24 ساعة في وقت سابق من الأسبوع الماضي تم إنفاق 207،000 دولار على المعاملات في الايثيريوم، بينما تخلفت البيتكوين برسوم تقدر بـ 180،000 دولار.

وأحد أهم أسباب زيادة الرسوم هو عملة التيثر.

حيث تم ترحيل عملة التيثر إلى الايثيريوم من بروتوكولها الأصلي Omni والذي تم بناؤه على بلوكشين البيتكوين.

ويؤكد تقرير Coin Metrics الأمر والذي نُشر فيه أن رسوم الايثيريوم في ارتفاع بينما البيتكوين في انخفاض خلال 30 يوما الماضية.

كما جاء في ذات التقرير أن معاملات Tether تمثل 25% من جميع معاملات الايثيريوم والتي ساهمت في زيادة الرسوم متجاوزة البيتكوين لأول مرة منذ شهر مارس الماضي.

فيما تفاعلت مجموعة التعدين Bitfly مع التقرير موضحة بأن الزيادة في الرسوم أيضا يعود لاختبار الايثيريوم لزيادة الحد الأقصى لـ”الغاز” وهو ما يفسر زيادة بنسبة 25% في رسوم الشبكة، إذ يتم تعويض “الغاز” بالرسوم التي يدفعها المستخدمين لإجراء العمليات على الشبكة.

كما نشرت Etherscan رسم بياني حول استخدام الايثيريوم وكمية “الغاز” المستهلكة في انجاز التعاملات جاءت كما يلي:

هذا ويجري تطوير الايثيريوم لتحسين كفاءته بشكل أكبر وخفض رسوم المعاملات الجارية من خلال التحديث القادم والذي بدأت الاختبارات عليه والتي سبق وأشرنا إلى بعضها في العنوان:

شبكة الايثيريوم تكشف عن موعد تطوير الشبكة القادم

اقرأ أيضا:

مؤسس الايثيريوم: هذا هو الحل لمواجهة المشاريع الاحتيالية في الكريبتو

هل يمكن للحكومات تدمير شبكة البيتكوين أو شبكة الايثيريوم؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock