جي بي مورغان: نحن نؤمن بمستقبل الايثيريوم (ETH)

109

أعلن “جي بي مورغان JP Morgan” عن تأييده للمصادقة لشبكة الايثيريوم ولكن الرئيس التنفيذي للشركة لم يهدف إلى مهاجمة البيتكوين في تصريحه السابق.

تقوم الشركة المالية العملاقة بخطوات واسعة مع “كواروم Quorum” وهو الإصدار المؤسسي للشركة من بلوكشين الايثيريوم. وكما ورد في “النشرة المالية الاسترالية The Australian Financial Review” فإنه سيتم استخدام Quorum بشكل أساسي لتحويل ترميز شرائط الذهب إلى شبكة الإيثيريوم

ووفقًا لإدارة “جي بي مورغان” ومقرها نيويورك القائمة على مبادرات البلوكشين،  قال “عُمر فاروق”:

“هناك أشخاص خارج مؤسستنا يستخدمون (كواروم Quorum) لترميز الذهب، ويمكنهم تعقب شريط الذهب من المنجم إلى نقطة النهاية – إلى المستخدم، وهي مسؤولية اجتماعية، حيث يجب على الشخص معرفة مصدر المنتج الذي يرغب بشرائه.. الماس هو مثال آخر”.

يقول “فاروق” إن تقنية “كواروم Quorum” تعد منتج رائد لمؤسسة “جي بي مورغان” ولا يخجل من إعجابه بـ شبكة الايثيريوم، وأشار إلى ذلك قائلًا “نحن الجهة المالية الوحيدة التي تمتلك المجموعة بالكامل، من التطبيق إلى البروتوكول. نحن مؤمنين للغاية في  الإيثيريوم”.

في هذه الأثناء، يواصل “جيمي ديمون” الرئيس التنفيذي لشركة “جي بي مورغان” غناء نغمة مختلفة تمامًا حول البيتكوين. فقد سُئل “ديمون” مؤخرًا عن أفكاره حول البيتكوين.

50 في المئة من عملات البيتكوين لم تتحرك لأكثر من سنة وهذه نسبة العملات المفقودة للأبد
أقرأ ايضًا

“وردا على سؤال حول ما إذا كان قد غير رأيه بشأن بيتكوين في مؤتمر (أكسيوس) في لوس أنجلوس، ألغى ديمون تقارير سابقة عن تخفيف موقفه من البيتكوين.”.. وقال:

“لم أغير أبداً ما قلته، أنا فقط نادم على قول ذلك”.

“لم أكن أريد أن أكون الشخص الذي يهاجم البيتكوين. أنا لا أهتم به على الإطلاق، هذه هي النقطة الأساسية”.

تمسك “ديمون” أيضًا بفكرة “البلوكشين، وليس البيتكوين” التي تتبناها الصناعة المصرفية بأكملها. “البلوكشين حقيقي.. إنها تقنية، ولكن البيتكوين ليس مطابق للعملة النقدية”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.