تيم درابر يطرح توقعات مثيرة لمستقبل العملات الرقمية

46

الملياردير غريب الأطوار والرأسمالي المغامر المعروف بتأييده للعملات الرقمية تيم درابر أصبح معروفًا بتفائله الكبير تجاه العملات الرقمية ويبدو أن درابر لم يغير موقفه بسبب هبوط سعر العملات في الفترة الأخيرة وتوقعه الأخير قد يحير البعض.

جلس درابر مع صحيفة الأخبار المالية TheStreet في مايو وتحدث علي العديد من المسائل التي تخص العملات الرقمية وموقفه من تنظيم العملات الرقمية ومشاكل الإختراق وحتي كيف يجب أن يتعامل ترامب معها.

لكن أكثر المواضيع إثارة في المقابلة كان توقعه لسعر البيتكوين حيث صرح أنه تراجع عن توقعه السابق بأن البيتكوين سيصل إلي سعر 250,000 دولارًا في عام 2022.

لكن مازال درابر يراهن علي البيتكوين حيث يتوقع أن البيتكوين سيكون مجالًا يكافئ 10 تريليون دولار في عشر سنين وأن سوق العملات الرقمية سيكافئ 100 تريليون دولار في نفس الفترة.

هذه الأرقام غير قابلة للتصديق لكن درابر يجادل أننا إذا أخذنا في عين الإعتبار أن النقود الورقية قد تقل قيمتها فتوقعه محتمل وأيضًا درابر يشير إلى اختراعات مثل شبكة لايتننج وبيتكوين كاش وبيتكوين جولد على أنها أمثلة إلي قابلية سوق العملات الرقمية على الازدياد.

مقالات ذات صلة

أهم التوقعات لسوق العملات الرقمية لعام 2019

منصة Titanium: خدمة البنية التحتية لتكنولوجيا سلسلة الكتل
أقرأ ايضًا

يذكر درابر أيضًا أن النقطة المحورية للبيتكوين ستكون في أربع سنوات حين يبدأ العامة باستخدام العملات الرقمية وتحدث أيضًا عن البنوك المركزية وأنها ستكون قديمة عما قريب وقال أنه يجب أن ينصحهم بالبحث عن وظائف جديدة.

الملياردير صرح أيضًا أنه لن يستبدل العملات الرقمية بالنقود الورقية حتى ولو وصل سعر البيتكوين 250,000 دولار. “التحويل من العملات الرقمية إلى النقود الورقية كمبادلة الصدف والذهب” و”وفي المدى البعيد أنوي إستخدامه وإنفاقه واستثماره أو المحافظة عليه”

تيم درابر معروف بقول ما فب خاطره ومؤخرًا أصبح عضو في حملة “كال3” التي تقترح تقسيم كاليفورنيا إلى 3 ولايات منفصلة.

على الرغم من أن توقعات أسعار درابر لا شك في أنها عالية التحليق، إلا أنها قد لا تكون بلا أساس من الصحة. ولا شك أن أي توقع تم التوصل إليه قبل ست سنوات فقط بأن  سعر البيتكوين سيصل إلى مستوى 6000 دولار في عام 2018 كان  أمرًا خياليًا على حد سواء ، ناهيك عن ارتفاع سعر بيتكوين البالغ 20000 دولار تقريبًا. سواء كان تقدير Draper منخفضًا أم لا ، فسيكون من المثير للاهتمام مشاهدة تطور سعر البيتكوين.

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.