تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

لهذا السبب… تغريم الشركة خلف عملة EOS الرقمية بـ 24 مليون دولار

ظهرت العديد من التقارير الاخبارية حول غرامة مالية فرضتها هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC) على شركة Block.One الشركة التي تقف خلف عملة EOS والسبب في عرض الموضوع:

صرحت لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC) مساء الاثنين الماضي بأنه يتعين على شركة Block.One صانعة عملة EOS دفع غرامة مالية تقدر بـ 24 مليون دولار وذلك لإجراء الشركة عملية بيع لأوراق مالية غير مسجلة.

ومما جاء في بيان اللجنة أيضا أن شركة Block.One جمعت عدة مليارات من الدولار على مدى عام واحد وقامت بعرض عملة أولية غير مسجلة على شكل ICO.

للعلم جمعت شركة Block.One مبلغ 4.1 مليار دولار لـICO عملة EOS.

وافقت شركة Block.One على دفع رسوم التسوية الذي يظهر أنه لاشيء أمام المبلغ المجموع.

جــدير بالذكر أن عملة EOS وعندما طرحت على شكل ICO بمدة قصيرة صدر في حقها تقرير من لجنة SEC لكنها استمرت في عملية البيع بمدة عام تقريبا من صدور هذ التقرير.

ردت شركة Block.One في بيانها الصحفي أن التسوية المالية مع هيئة SEC تنطبق إلا على بيع الرمز المميز ERC-20 الأصلي الذي تم بيعه.

حيث تم فيما بعد تبديل الرموز المميزة EOS القائمة على الايثيريوم مع رموز EOS القائمة على شبكتها الرئيسية عند بدء تشغيل الشبكة لأول مرة، والأهم من ذلك أن رمز ERC-20 الخاص به لم يعد متداولًا “ولن يتطلب تسجيل الرمز كضمان في SEC” حسب ما جاء في ذات البيان.

وهذا مقتبس بعض مما جاء في بيان شركة Block.One:

“منحتنا لجنة الأوراق المالية والبورصة غرامة وفي وقت واحد تنازلاً هاماً حتى لا يخضع Block.one لقيود مستمرة تنطبق عادةً على التسويات من هذا النوع.

نعتقد أن منح SEC لهذا التنازل دليل على استمرار التزام Block.one بالامتثال لأفضل الممارسات في الولايات المتحدة والعالم. “

للتذكير أعلنت شركة Block.One عن إنشاء شبكة اجتماعية غير مركزية تسمى Voice:

Block.One تطلق منصة اجتماعية على بلوكشين EOS

اقرأ أيضا:

مشروع EOS يفقد ترتيبه بسبب المركزية وفقاً لأحد شركات الأبحاث المالية

إطلاق أول حاسب محمول قائم على تكنولوجيا البلوكشين

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock