تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تعرف على رأي أحد مؤسسي “شبكة الايثيريوم” حول سوق العملات الرقمية

بعد أيام فقط من ظهور التقارير بأن الشركة الناشئة “ConsenSys” كانت تستعد لتسريح 50٪ من موظفيها – هي شركة تركز على تعزيز النظام البيئي لـ الايثيريوم (ETH)، – أوضح مؤسس الشركة “جوزيف لوبين” أن الحقيقة مخالفة لأعتقادات الجميع في هذا الأمر.

في سلسلة من التغريدات، أوضح “لوبين” الذي كان في وقت سابق في نفس الغرفة مع مايك نوفوغراتز (الرئيس التنفيذي لشركة جالاكسي ديجيتال) أن شركته بعيدة جدا عن أن تكون في حالة يُرثى لها أو انها انتهت.

وقد ذكر المؤسس المشارك لـ”شبكة الايثيريوم” أن شركة “ConsenSys” ليست على وشك الانهيار على الاطلاق.

بعيد عن الواقع. أوضح لوبين أن “التخمين” الذي ذكرته وسائل الإعلام عليه وعلى شركته لا يحملان مصداقية لأن مؤسسة ConsenSys “لا تزال في وضع متزن وتعمل على تطوير أولوياتها”.

هذا التحول، كما أوضح من قبل الشركة الناشئة بدأ قبل تسعة أشهر، عندما السوق كان مقارب من القمة.

أكد “لوبين” أن هذا التحول لم يكن بسبب هبوط السوق، ولكن رؤية الشركة لـ(ConsenSys 2.0) تتطلب بعض التحسينات.

بالنسبة للمشاريع التي تعتبر جوهرية لجهود ConsenSys على المدى الطويل، مثل Truffle و MetaMask و Infura (على سبيل المثال لا الحصر)، صرّح مسؤول التكنولوجيا للشركة أنه سيتم توظيف الأشخاص المناسبين لهذه المشاريع.

وأضاف أن “بعض الأدوار الوظيفية التي تم القضاء عليها” ستتحول إلى مراكز جديدة داخل الشركة الناشئة، مما يجعل الإشاعات حول تسريح 50٪ غير صحيحة.

حتى أن “لوبين” قال إن “السماء لا تسقط فجأة” ثم لفت الانتباه إلى حقيقة أنه متفائل بشأن تطور الايثيريوم، الذي يستمر في التسارع إلى جانب “استمرار نضج الاقتصاد الرقمي”.

هو مثل الرئيس التنفيذي لشركة جيريمي يعتقد “Allaire” أنه في السنوات القادمة، سوف تستمر العملات الرقمية، سواء الرموز الخدمية أو السيكيوريتي توكن، والتي لديها حالات استخدام ضخمة، في إطلاق البلوكشين.

“أنا أدعوه قاع العملات الرقمية 2018/2019”

في الختام، ادّعى رجل الأعمال الكندي أن حالات الخوف وعدم اليقين والشك (FUD) هي واردة في هذا المجال.

وأشار إلى أن  سوق العملات الرقمية وصل إلى القاع, حيث أن هناك عدد من الشركات الناشئة البارزة والشخصيات والمحللين الذين انسحبوا واستسلموا في الأشهر الأخيرة.

كما ذكر موقع “Ethereum World News” سابقاً، أن منصة التواصل الاجتماعية اللامركزية “Steemit” قررت التخلي عن 70٪ من موظفيها.

في حين أن مشروع “ETCDEV” الخاص بمشروع “إيثيريوم كلاسيك” يعاني ماديا وتم الاتفاق على إلغاء المشروع.

وعلاوة على ذلك، بدأت وسائل الإعلام السائدة أيضا في مهاجمة عملة البيتكوين (BTC) بدون توقف، كمثال فإن وكالة بلومبرغ الإخبارية  تتناول موقف غير موضوعي يشير إلى انتصار الاقتصاد التقليدي على “الحصان الميت” حيث يتم اعتبار العملات الرقمية ما هو إلا فقاعة قد آن وقت زوالها.

هذا، في نظر “لوبين” وعدد آخر لا يحصى من الناس، يشير إلى أن سوق العملات الرقمية ​​بأسره، يلتقط أنفاسه بعد انخفاض الأسعار لمدة تقرب من عام.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock