تعرف على آخر التطورات حول تطوير وتحسين شبكة الايثيريوم

107

خلال الاجتماع المباشر لمطوري الايثيريوم “Ethereum Core” الأخير، شملت المناقشات عدد من المواضيع التي ناقشها الفريق المخصص لـ عملية انقسام الايثيريوم القادمة وفريق Promatic Proof of Work.

وشملت المناقشة التي قادها “هدسون جيمسون” مسؤول الاتصالات و “أفري شودون” و “لين ريتيج” و “مارتن هولست سويند” و “بن بيرنز” و “زاك كول” و “بروكلين زيلينكا” وغيرهم من المطورين الرئيسيين لـ شبكة الايثيريوم.

بدأ الفريق الاجتماع من خلال مناقشة عملية الانقسام لـ شبكة الايثيريوم القادمة ، في وقت المناقشة، كانت عملية الانقسام على بعد حوالي 3 آلاف كتلة، وستحدث عملية انقسام واحدة فقط على الشبكة، على خلاف الخطة السابقة التي شملت عمليتي انقسام للشبكة.

تم تقديم عملية الانقسام الثانية التي تهدف لتحسين بروتوكول الايثيريوم حيث تم تحديد مشاكل تقنية قبل ساعات من موعد الانقسام الذي كان محدد له أن يتم في يناير 2019. وتم إصدار النسخة المحدثة لكل من “Geth and Parity” من قبل الفرق المعنية هذا الأسبوع.

نشر فريق Geth على منصة Github:

يهدف هذا الإجراء إلى تسهيل عملية الانتقال على شبكات مثل “روبستين” حيث تم بالفعل تأجيل التحسينات القادمة عندما تم اكتشاف مشكلة مع EIP-1283. على الشبكة الرئيسية”.

تعرف على العملات المشفرة ومستقبل التداول الإلكتروني
أقرأ ايضًا

“أفري شودون” هو منسق عملية الانقسام ومدير الإصدار في Parity ذكر:

“تم التوصل إلى المساواة بين الايثيريوم 2.2.8 مستقرة و النسخة 2.3.1 التجريبية (نسخة البيتا). هذا يتيح عملية الانقسام القادمة والتحسينات أمر إلزامي لشبكات Ethereum و Kovan و Ropsten و Görli و POA Sokol و POA Core.

لكن “مارتن هولست سويند” القائد الأمني ​​لمؤسسة الايثيريوم، ذكر أنه قد تكون هناك مشاكل في بعض أجزاء التحسينات.

وقد تبع ذلك مناقشة مع فريق ProgPow. وتم الاتفاق على تنفيذ اقتراح ProgPow لأول مرة في 2018 بسبب تزايد القلق بين العاملين بالتعدين على اجهزة تعدين ASIC في الايثيريوم. في الوقت الحالي، تقرر أنه من الأفضل إجراء عمليات تدقيق من طرف ثالث على ProgPow لاختبار ما إذا كانت مزاعم ProPow تقلل من كفاءة ASIC صحيحة ولضمان أن فريقهم لن يواجه أي مشاكل أثناء إطلاقه على الشبكة الرئيسية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

%d مدونون معجبون بهذه: