تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بالرغم من هبوط الاسعار إلى أن تطور و نمو شبكة Lightning الخاصة بالبيتكوين لا يزال مستمر

شبكة “Lightning” الخاصة بالبيتكوين أصبحت أفضل وأفضل. ويعتبر الإنجاز الأخير هامًا لأن شبكة Lightning والمعروفة بـ”LN” تمكنت من مضاعفة سعتها الإنتاجية إلى ثلاثة أضعاف منذ شهر نوفمبر.

ولكي نكون أكثر دقة، نمت “شبكة لايتنينج Lightning” بنسبة تزيد عن 200٪ في الأسابيع الستة الماضية، وسمحت بقدرة الشبكة ككل على تجاوز مؤشر 2 مليون دولار.

Bitcoin Visuals” هو موقع إحصائيات للبيتكوين، ويبدو أن أحدث البيانات الصادرة عنه أكثر من رائعة.

أوضح أن قدرات القنوان اليومية كانت حوالي 1.1 مليون ساتوشي في بداية نوفمبر، ولكن بعد ذلك ازدادت فجأة نحو نهاية نوفمبر. كان هناك حوالي 2 مليون ساتوشي بحلول 20 نوفمبر ثم زاد حتى أكثر من 3.2 مليون “ساتوشي” بعد أيام قليلة من ذلك.

تباطأ النمو حتى تم تسويته منذ بداية ديسمبر.

قنوات شبكة لايتنينج “Lightning”

كما تعلمون جميعًا، يمكن أن تكون معاملات البيتكوين (BTC) بطيئة ومكلفة. وحتى إذا كانت التأكيدات تستغرق عادة حوالي 10 دقائق، وخلال الفترات الأكثر انشغالًا يمكن أن تستمر أيضًا لمدة ساعة تقريبًا.

تم تصميم بروتوكول “Lightning” لجعل شبكة البيتكوين قابلة للتوسع مع المعاملات التي تكون شبه فورية ورسوم “sub-satoshi”. من المثير للاهتمام أيضًا معرفة أن المعاملات لا تتم في الواقع على البلوكشين حتى يتم إغلاق القناة.

تطور شبكة لايتينج “Lightning” يساعد في النمو 

كان هناك الكثير من التحسينات على “شبكة لايتينج Lightning” وهذا ساهم فقط في نموها في البراعة والأداء التقني وأيضا في الشعبية.

إن إنجازات “شبكة لايتنينج” ليست سوى جزء من العلامات التي تشير إلى حقيقة أن البيتكوين يقع الآن في وضع فني قوي، ربما أقوى عملة حتى الآن، على الرغم من سوق العملات الرقمية يمر في فترة هبوط في 2018 والسقوط الهائل الأخير في السوق.

في حديثنا عن البيتكوين، ذكرنا مؤخرًا أن “تيم درابر” قال مؤخرًا إن استثماره يمكن أن يجلب مدفوعات شبكة Lightning” إلى ستاربكس و Tesla و Amazon والعقارات والمزيد.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock