تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

“باي بال” تطلق عملة رقمية داخلية خاصة بها

منذ ظهور عملة البيتكوين الرقمية تنبأ العديد عن قدرة هذه التقنية الحديثة في تطوير أنظمة المدفوعات على شبكة الإنترنت مثل نظام “باي بال” والاستفادة من قدرات تكنولوجيا البلوكشين وتوفير خدمات أفضل للعملاء.

ويبدو أن الأمر أصبح قريباً, حيث يبدو أن “باي بال” قد طورت عملة رقمية داخلية خاصة للاستخدام بين موظفيها. ويدعي الخبر أن الشركة طورت العملة الرقمية التي تتيح لموظفيها شراء السلغ والخدمات ضمن بيئة عمل الشركة كجزء من مجموعة جديدة من آليات مكافآت الموظفين وتحفيزهم على العمل.

وسوف تستخدم “باي بال” هذه العملات الرقمية كمكافآت للموظفين الذي يقدمون مساهمات إيجابية في إنتاجية العمل أو الذين يساهمون بأفكار مبتكرة تساعد على تطوير العمل.

ومن بين المكافآت التي يمكن استبدالها بواسطة العملة الرقمية هي تخصيص وقت للقهوة مع المدير المالي “جون ريني” أو التسجيل في حصص فنون القتال مع المدير التنفيذي “دان شولمان”.

ويجدر بالإشارة إلى أن “باي بال” ليست الشركة الوحيدة البارزة التي يعتقد أنها قامت بإنشاء عملة رقمية خاصة بها لمكافأة الموظفين. حيث سبق أن ذكر بنك BBCA الاسباني بأنها أطلقت عملة رقمية مشابهة مخصصة للموظفين.

 

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock