تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

الملياردير بيل ميلر متفائل بشأن مستقبل عملة البيتكوين المشفرة

هناك موجة من الآراء المنتشرة بالعالم في الآونة الأخيرة حول العملات المشفرة، خصوصًا بعد إرتفاع سعر البيتكوين وهذا الإرتفاع شجع الصناديق الاستثمارية الخاصة وكذلك المستثمرون ذوي الأرقام الأكبرفي عالم العملات الرقمية والتداول بالتفائل بشأن مستقبل البيتكوين والنظام الرقمي بشكل عام.

يرى العديد من المستثمرين وأصحاب منصات التداول أن هناك تغييرملحوظ سيحدث بالعملات الرقمية بشكل عام وبالبيتكوين تحديدًا عما قريب.

البيتكوين هو المستقبل الآمن

قام الملياردير بيل ميلر بتقييم البيتكوين بشكل إيجابي للغاية وقال بأنه “تجربة تكنولوجية مثيرة للإهتمام” وقال بيلر أيضًا أن العملات الرقمية الأخرى لاقيمة لها على الإطلاق.

في الوقت الحالي سعر البيتكوين وصل إلى أكثر من 8000 دولار وقال ميلر أن هذا السعر يجعل من العملة شيئًا ثابتًا وآمنًا على مر الأعوام على عكس ماكان في الماضي عندما كان سعر البيتكوين 80 دولار أمريكي فقط، وأيضًا أصبح اليوم هناك وعي متصاعد حول هذه العملات المشفرة.

وقال ميلر أيضًا أنه في كل يوم لانموت فيه أو نذهب إلى المجهول فإن العملات الرقمية والمشفرة يرتفع سعرها ويزداد حجم المتعاملينمن خلالها بشكل أكبر، ويحدث ذلك أثناء نومنا وعملنا فهذه العملة يرتفع سعرها دون تدخل مباشر منا.

واليوم يوجد بالعالم مايقارب الـ 2000 عملة رقمية ويرى ميلر أن عدد كبير من هذه العملات الرقمية لاقيمة لها على الإطلاق ووجودها مجرد حبر على ورق، وأن سعر البيتكوين الحالي عادل ومرشح للإرتفاع خلال الأسابيع القادمة, كما يعتقد بأن البيتكوين سيكون بديلًا للذهب خلال السنوات القادمة ويأتي بعد البيتكوين في الأهمية عملة الإيثريوم.

سعر البيتكوين أعلى من سعر الذهب

يعتقد ميلر أن أفضل الطرق لإستخدام البيتكوين هو من خلال تخزينه وجعله كأصل فقط وترك التداول جانبًا بالوقت الحالي، وأن إعتبار البيتكوين كنظام دفع هو من الأمور المساهمة في إرتفاع سعره عالميًا، وكل تلك الأسباب ستجعل البنوك المركزية تفكر في إستخدامه كأصل مشارك بجانب الدولار والذهب، وكل تلك العوامل ستساهم في إرتفاع السعر عالميًا بشكل كبير.

على الرغم من التوقعات الجارية حاليًا حول العملات المشفرة بشكل عام فإن كل العوامل التي تم التجادل حولها سابقًا ستختفي بشكل كبير إما لإختفاء الأسباب المؤدية إليها أو لعدم التوصل لأي حل من الحلول على الإطلاق مثل المشاكل المرتبطة بـالتنظيم وحجم السوق وتقلبات الأسعار.

وختم ميلر بأن مفتاح المشاركة في عملية التداول وإنتظار إرتفاع سعر البيتكوين هو أشبه بشراء تذكرة يانصيب فقط لا أكثر قد تربح من خلالها أو قد تخسر ويفوتك الكثير، ولابد قبل البدء في تداول أي عملة رقمية أن يتم إدراك جميع المعاملات الموجودة ودراسة السوق بشكل جدي للغاية.

يذكر أن سعرالبيتكوين اليوم 30/7/2018 حوالي 8200 دولار أمريكي وشهد سعر البيتكوين إرتفاعًا متزايدًا بالأسعار الإسبوعين الماضيين.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock