الرئيس التنفيذي لمنصة BitMex: سعر البيتكوين سيصل إلى 50,000 دولار بنهاية العام

شهد سعر البيتكوين ارتفاعات في الأيام الأخيرة بعد الارتداد السريع الذي سجله عند 5800 دولار, مما دعى الرئيس التنفيذي لمنصة BitMex بتوقع استمرار ارتفاع البيتكوين حتى يحقق 50,000 دولار بنهاية العام الحالي 2018م.

علماً بأن سعر البيتكوين انخفض إلى مستويات 5800 دولار يوم الخميس الماضي مع توقع العديد من المحللين إلى المزيد من الانخفاضات. ومع ذلك, فإن الارتفاع الأخير في يوم الجمعة رفع سعر البيتكوين إلى مستويات 6400 دولار مع وجود استقرار في هذه المناطق.

وبدأ البعض يتسائل عن سبب ارتفاع سعر عملة البيتكوين بشكل مفاجئ, كونه لا يبدو أن هناك أخباراً إيجابية أو محفزاً لهذه القفزة السعرية.

وقد حاول البعض ربط الارتفاع في سعر عملة البيتكوين مع إنتهاء العقود الآجلة أو كون سوق العملات الرقمية ينتظر أخباراً إيجابية قريبا. على الرغم من أن الأسابيع الأخيرة شهدت عدداً من الأخبار الإيجابية مثل إنشاء صندوق استثماري جديد في مجال البلوكشين, ولكن في بعض الأحيان فإن السوق يتحرك بطريقة غير عقلانية.

ومع هذه التحديثات لا يزال الكثيرون في مجتمع العملات الرقمية غير متأكدين من مستقبل عملة البيتكوين, مما يجعل البعض يتسائل, أين سيستقر سعر عملة البيتكوين بعد ذلك؟

الرئيس التنفيذي لمنصة BitMex, سعر البيتكوين إلى الأعلى

الرئيس التنفيذي لمنصة BitMex, آرثر هايس, وهي منصة تشتهر بإستخدام الرافعات المالية, لا يزال يعتقد بأن سعر البيتكوين بنهاية عام 2018م سيكون عند مستويات 50,000 دولار.

وقد ظهر مؤخرا في أحد البرامج التلفزيونية في قناة CNBC, وذكر على الهواء أنه لا يزال من المعقول أن يصل سعر عملة البيتكوين إلى مستويات قياسية جديدة على الرغم من الإتجاه الهبوطي الذي شهدناه منذ مطلع العام.

وذكر: “أعتقد من الطبيعي لشيء وصل إلى 20 ألف دولار في فترة قصيرة أن يواجه تصحيح ليصل إلى حوالي 6 آلاف دولار.” وأضاف لاحقاً أن إصدار قرارات تنظيمية إيجابية في عالم العملات الرقمية المشفرة وإعتماده من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات, قادر على رفع سعر البيتكوين إلى 20,000 دولار أو حتى 50,000 دولار بحلول نهاية العام الحالي.

ولم يكن آرثر الوحيد من توقع بإرتفاع سعر عملة البيتكوين, حيث أن توم لي, الشريك المؤسس لـ FundStrat, بإن سعر البيتكوين سيصل إلى 25,000 دولار بنهاية العام الحالي.

كما ذكر آرثر بأن الوقت المحدد لتحقيق تحركات كبيرة في الأسعار سينخفض, ويعود ذلك إلى ارتفاع عدد المستثمرين في سوق العملات الرقمية ولتفاعله مع نمو السوق السريع. ووضح قائلا: ” ذهبنا من 1200 دولار إلى 200 دولار في عام 2013 إلى عام 2015. أما في عام 2015 إلى عام 2017, شهدنا إرتفاع من 200 دولار إلى 20,000 دولار. مما يعني بأننا قمنا بهذه القفزات السعرية من قبل. أعتقد بأن الفترة الزمنية ستختفي لدخول عدد كبير من الأفراد في السوق والذي استثمروا رؤوس أموالهم في تداولات العملات الرقمية.”

التصنيفات: أخبار البيتكوين والعملات الرقمية

الوسوم: ,,,

التعليقات مغلقة