تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الرئيس التنفيذي لمجموعة SBI: شركة الريبل نجحت في منطقة الشرق الأوسط

تصدرت شركة الريبل عناوين الصحف في عالم الكريبتو والعملات الرقمية المشفرة بإعتبارها أحد الشركات الرائدة في نظام التحويلات الدولية عبر تكنولوجيا البلوكشين.

وأحد الروابط الرئيسية بين شركة الريبل هي مع المجموعة المصرفية اليابانية, SBI Holdings, والتي تطورت الروابط إلى عدة شراكات مختلفة.

في آخر إجتماع لهم, تحدث الرئيس التنفيذي لـ مجموعة SBI, يوشيتاكا كيتو, عن تأثير  الريبل على النظام الاقتصادي للكريبتو وتأثير عملة XRP الرقمية.

حيث صرح يوشيتاكا كيتو, بأن الريبل تسعى بنشاط إلى العمل مع الدول العربية والمناطق الأخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وليس فقط التركيز على الأسواق الكبرى مثل أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

جاء تعليق الرئيس التنفيذي لمجموعة SBI خلال حدث الريبل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, حيث اجتمع ممثلو الشركة وممثلون آخرون في النظام المصرفي لمناقشة استخدامات البلوكشين في عالم المال والتحويلات الدولية.

حيث أسفر اجتماع الريبل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن شراكة شركة الريبل مع البنك السعودي البريطاني, مما أتاح خدمات التحويل الدولي الفوري من البنك السعودي البريطاني إلى الهند. وسيستفيد عملاء البنك السعودي البريطاني من تقنية الريبل لتمكينهم من إجراء معاملات مالية مع الهند في لحظات.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock