المدير التنفيذي لمنصة روبن هود يتوفع مستقبلًا مشرقًا لتداول العملات الرقمية

205

المدير التنفيذي المشارك لروبن هود -التطبيق الوسيط لتجارة العملات الرقمية– يتوقع مستقبلًا مشرقًا للعملات الرقمية، فأظهر بالأمس اعتقاده بأن الدول سوف تتبنى العملات الرقمية كعملتها الأساسية.

متحدثاً الى Yahoo Finance قدم بايجو بهات -المدير التنفيذي المشارك للشركة التي تتخذ كاليفورنيا كمقر لها- العديد من الأفكار حول مستقبل السوق ونظرته للصناعة.

حين سُئل حول رؤيته للساحة في المدى المتوسط والبعيد قام الريادي ذو 32 عامًا بالرد بحماسة بالرغم من اعترافه بأن توقع المدة الزمنية صعب.

“أعتقد أن الدول ذات السيادة تتبنى العملات الرقمية كعملة رئيسية في وقت ما وهو أمر محتوم سواء حدث في عام أو 15 لا أدري بالتحديد لكني متأكد 100% أنها هذا سيحدث”

وعلى نطاق أوسع وبالنسبة لتكاثر العملات الرقمية كان بهات متفائلاً بحذر حول رؤيته للسوق مشبهًا السوق الجامح بالأيام الأولى للإنترنت.

“يوجد العديد من العملات وسيكون الوضع غير مصقول لعدة سنوات، يوجد العديد من الذين يعتقدون أنهم ذوو أهمية كبيرة و سوف يختفون بعد ذلك، أعني هذا ما كان الإنترنت عليه لذا لا أثق بالضجيج وعليكم الانتباه إلى التفاصيل وسيأتي العديد من الأشياء الجيدة من هذا”

أسست في 2013 من قبل بهات وشريكه خريج ستانفورد فلاد تنڤ بهدف تقديم برنامج سمسار بدون عمولة ونالت الشركة الشهرة بسرعة متوسعة بإضافة العملات الرقمية في فبراير من العام نفسه. 

في حين أن بهات لم يكن واثقا في المدة الزمنية فيبدو بأن اعتقاده في حيز التنفيذ، ففي الشهر الماضي أصبحت جزر مارشال أول دولة تتبنى عملة رقمية كعملتها الأساسية!

في حين أن التبني من أرخبيل جزر صغير في المحيط الهادئ لم يعني المؤسسات التقليدية كثيرًا فهو بالرغم من ذلك خطوة كبيرة للمستقبل الذي يتوقعه بهات والكثير ممن في هذه الصناعة.

التعليقات مغلقة.

DMCA.com Protection Status