تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

البيتكوين ليس هو مستقبل التمويل حسب الرئيس التنفيذي لشركة Ciphrex

بينما يتحمس العديد من متابعي الكريبتو ويرون أن البيتكوين سيكون هو مستقبل المال وسيعوض العملات النقدية، حتى أن  هناك العديد من كبار المشاهير في جميع أنحاء العالم الذين يمتلكون إلى حد ما نسبة مئوية من البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية البديلة.

وعلى الرغم من وجود الكثير من الجدل واللوائح المحيطة بعملة البيتكوين، فقد تحول العديد من الأشخاص إلى البيتكوين معتبرين إياه كمخزن للقيمة.

لكن وعلى خلاف المؤمنين بعملة البيتكوين، يتخذ “إريك لومبروزو” مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Ciphrex الرائدة في مجال برامج الكريبتو، موقفا معارضا لجميع ما سبق.

يرى “لومبروزو” أن العملة الرقمية المشفرة الرائدة لن تنمو أبدا لتصبح مخزن قيمة مقبول عالميا.

وعبر “لومبروزو” عن رأيه على منصة “تويتر” وشرح لماذا لا يمكن للبيتكوين أن يكون مستقبل التمويل وشرح وقدم حجة بأن البيتكوين تم تصميمه على أنه بديل أكثر مكافأة مقابل النظام المالي الحالي.

وهذا أهم ماجاء في تغريدة “لومبروزو”:

 البيتكوين ليس مستقبل التمويل.

بل إن البيتكوين طريقة مؤقتة لشراء بعض الوقت حتى نكتشف طريقة أخرى للخروج من التمويل التقليدي ونكتشف ما يجب أن نضعه في مكانه.

ويعتقد “لومبروز” الشيء نفسه بالنسبة للعديد من مشاريع البلوكشين الموجودة الأخرى حيث استمر في توضيح أن التكنولوجيا الوليدة هي هروب من الحياة اليومية العادية، لكن العديد منها يفشل في تلبية المعايير وتطوير خطط عملية حقيقية.

ويبقى لكل رأيه ووجهة نظره حول البيتكوين.

اقرأ أيضا:

5 أسباب تدفعك للتفاؤل تجاه مستقبل البيتكوين والعملات الرقمية

هل من المحتمل أن يصل سعر البيتكوين إلى صفر مستقبلا؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock