تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

إصدار المزيد من الدولار الرقمي “Tether” وتأثير ذلك على سعر البيتكوين

معروف عن عملة Tether أو ما يعرف بالدولار الرقمي USDT أنها عملة مستقرة تستند في قيمتها على عملة الدولار الأمريكي، لذا وعند إضافة عدد من عملات Tether لسوق الكربيتو فيجب أن تقوم الشركة بتخزين ما يمثل ذلك بعملة الدولار في خزائنها.

مؤخرا ظهرت تقارير وتحاليل تشير إلى ان شركة Tether أصدرت المزيد من عملاتها.

حيث تم رصد اصدار مبلغ ضخم بقيمة 161 مليون دولار من USDT على مدار الـ 48 ساعة الماضية، مما يجعل إجمالي عدد USDT الجديد الذي تم إصداره على مدار الأشهر الثلاثة الماضية عند 627 مليون دولار.

على الرغم من أن هذه الإضافة الضخمة لـ Tether الجديد في النظام البيئي للكريبتو قد نشأت خلال فترة من ضغوط البيع الهائلة على البيتكوين.

لكن وبحسب السوابق التاريخية فإن الأمر يشير إلى أن هذه علامة صعودية لعملة البيتكوين على المدى القريب.

Tether وإصدار عملات جديدة:

تم اتهام Tether منذ فترة طويلة باستخدام قدرتها على طباعة رموز USDT للتلاعب بالبيتكوين، مع إضافة هذه الرموز إلى بيئة الكريبتو المرتبطة بشكل مباشر بتحركات أسعار البيتكوين.

وفقا للبيانات التي تم مشاركتها مؤخرا على التيليجرام بواسطة مجموعة Unfolded – وهي مجموعة تحليلات البيتكوين والكريبتو- فقد زاد العرض المتداول من عملة Tether بنسبة مذهلة بلغت 13.3٪ خلال الأشهر الثلاثة الماضية، مع عملات إضافية بقيمة 161 مليون دولار تم ضخها على مدار الساعات الماضية.

 علاقة العرض الإجمالي لعملة Tether وسعر البيتكوين:

طوال السنوات الماضية كانت هناك علاقة غريبة بين اتجاهات البيتكوين والقيمة السوقية لعملة Tether.

الإرتفاع الهائل في العرض المتداول لعملة Tether احتمال أن يؤثر ذلك في سعر البيتكوين وهو ما تحدث حوله “تشارلز إدواردز”، وهو مستثمر في شركة “كابريول”، مشيرا إلى هذه الظاهرة في تغريدة موضحا أنه يعتقد أن الارتفاع الأخير في الحد الأقصى لسوق Tether هو “علامة صحية” للبيتكوين.

حيث أخبر بما يلي:

أدت التغييرات الرئيسية في القيمة السوقية لعملة Tether إلى زيادة سعر البيتكوين على مدى السنوات القليلة الماضية.

وعليه فإن الأمر لن يكون مختلف.

وبذلك فهي علامة صحية للبيتكوين.

بافتراض صحة تحليل “تشارلز إدواردز“، يبدو أن الارتفاع الأخير في العرض المتداول لـ USDT يشير إلى أن البيتكوين قد يشهد قريبا بعض الزخم الصعودي.

اقرأ أيضا:

تقرير جديد: 119 عنوان يسيطر على معظم عملات Tether المتوفرة

الرئيس التقني في منصة Bitfinex: هكذا نحقق أرباح من عملة الدولار الرقمي (USDT)

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock