منصة KuCoin تعلن عن إزالة عدد من العملات الرقمية على منصتها

إزالة عدد من العملات الرقمية على منصة KuCoin

81

قامت منصة “KuCoin” وعدد من منصات تداول العملات الرقمية وأكبرهم “منصة Binance” بشطب بعض المشاريع غير الواعدة: مثل عملة “بيتكوين جولد”.

في مقابلة أجريت مع “تشانجبينج تشاو” رئيس مجلس إدارة  “Binance” قال أن عام 2018 يعد عام التصحيح بالنسبة للعديد من مشاريع العملات الرقمية ولكن هناك مشاريع لم تنجح في ذلك.

وقد قامت منصة “بينانس” بشطب بعض العملات الرقمية في الآونة الأخيرة، كما قامت منصات تداول العملات الرقمية الأخرى بنفس الأمر.

وهذه المرة  قامت منصة KuCoin بفعل ذلك. وأعلنت أن بيتكوين جولد “BTG” هو أحد العملات الرقمية التي سيتم شطبها قبل حلول عام 2019.

بعيدا مع “بيتكوين جولد”

في يوم الجمعة، 21 ديسمبر نشرت منصة KuCoin على حسابها على تويتر قائمة بالعملات الرقمية التي سيتم شطبها. العملة الرئيسية التي سيتم شطبها هي “بيتكوين جولد” والتي تحتل حاليا المركز الـ24 بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية.

تم إغلاق عمليات الإيداع للعملات الرقمية التي تم شطبها في 21 ديسمبر في الساعة 8 مساءً. (UTC + 8). وسيتم إغلاق أزواج التداول في 24 ديسمبر. وسيتم السماح بعمليات السحب حتى 21 مارس 2019. لذا، لا يزال لدى المستخدمين متسع من الوقت لسحب العملات الرقمية الخاصة بهم قبل ذلك اليوم.

حاليًا، يتم تداول البيتكوين جولد “BTG” عند 15.98 دولار بعد أن أظهر ارتفاعًا بنسبة 11.72٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

مقالات ذات صلة

بنك كويتي ينضم إلى شبكة الريبل لتسريع الحوالات…

مشروع POPULTRADE: إنشئ أو إنضم أو استثمر في أي مشروع
أقرأ ايضًا

وقد وضعت منصة “KuCoin” عددا من القواعد التي من خلالها ستعتبرها المنصة سببا لإزالة العملات الرقمية من على منصتها.

يتم وضع جميع العملات “المشبوهة” في فئة “المعاملة الخاصة”. هذه العملات يجب مراجعتها باهتمام خاص خلال فترة زمنية معينة.

المشاريع التي يتم النظر في شطبها تظهر انخفاض حجم السيولة خلال فترة معينة. يتوقفون أو ينوون تعليق عملهم لمدة ثلاثة أشهر أو يفشلون في التعاون مع منصة KuCoin في قضايا تنظيمها محليًا.

أيضا، يمكن إزالة عملة إذا تطورت بشكل مخالف عن ما هو مخطط له و على عكس ما هو مذكور في ورقة العمل.

عمليات شطب سابقة من المنصات الأخرى

في الآونة الأخيرة، ذكر موقع “U.Today” عن أن منصتي “Binance” و “OKEx” قاموا بشطب عملة (BCN)، الرقمية وقد تلى هذا الشطب انخفاض في سعر العملة بنحو 17.30%

أيضا، في الآونة الأخيرة انتشرت شائعة في مجتمع العملات الرقمية أن منصة “بينانس” تستعد لإزالة عملة “التيثر” أو ما تعرف بالدولا المستقر (USDT) ولكن اتضح في وقت لاحق أن هذه الشائعة مزيفة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.