أحد أشهر مزارع التعدين العالمية تعلن عن إيقاف أعمالها بشكل نهائي

58

قامت منصة “BTCC” التي تتخذ من هونج كونج مقراً لها، بإيقاف أعمالها في مجال تعدين البيتكوين والعملات الرقمية وهي مزرعة تعدين تُعرف بأسم “BTCC Pool Limited” وذلك بعد أربع سنوات من العمل.

واستنادا الى سبب الاغلاق “تعديلات الاعمال”، قالت “BTCC Pool Limited” يوم الثلاثاء انها ستغلق جميع خوادم التعدين يوم 15 نوفمبر وسيتم إيقاف العمليات الى اجل غير مسمى اعتبارا من 30 نوفمبر.

وقد طلبت الشركة الآن من جميع أعضاء التعدين تبديل طاقة التجزئة بعيدا عن مجمع التعدين قبل 15 نوفمبر، واضافت أنها ستقوم بتزويع أرباح التعدين السابقة “في الوقت المناسب”.

تم إطلاق هذا المشروع في عام 2014 كواحد من قطاعات الأعمال العديدة في مؤسسة BTCC، إلى جانب محفظة العملات المشفرة المعروفة باسم “Mobi” ومنصة متخصصة في تداول البيتكوين مقابل الدولار.

في يونيو من هذا العام، وافقت شركة “BTCC Pool Limited” على بيع 49% من أسهمها إلى شركة خدمات مالية مقرها هونغ كونغ تُسمى Value Convergence (VC) Holdings. وكان من المتوقع أن ترفع الصفقة مبلغ 17 مليون دولار أمريكي عند وضع اللمسات الأخيرة عليها، ولكن من غير الواضح حالياً ما إذا كانت قد وصلت إلى تلك المرحلة.

مقالات ذات صلة

فورك مونيرو : دمج واقيات الرصاص يطلق عصر جديد من…

مشروع TokenPay: العملة الرقمية الأكثر أماناًً للتعاملات المالية
أقرأ ايضًا

بلغت نسبة 1.1% من قوة التجزئة في البيتكوين وذلك في يونيو من هذا العام، ووفقا لبيانات صادرة من موقع (blockchain.info), فإن قوة التجزئة لم تكن كافية للاستمرار.

كانت شركة BTTC’s للتداول تعرف في السابق باسم “BTC China” وهي واحدة من أكبر منصات التداول في البلاد والتي كانت في يوم من الأيام الأولى في البلاد قبل أن يحظر المنظمون تداول العملات المشفرة في سبتمبر 2017.

في يناير من هذا العام، تم الاستحواذ على المنصة من قبل صندوق استثمار بلوكشين في “هونغ كونغ”، وفي يوليو تم إعادة إطلاقه مع خطة لإصدار الرموز الخاصة به.

وقالت “BTCC Pool” في إعلان اليوم أنه يعتقد أن الأصول التشفير وصناعة البلوكشين سوف تستمر في “التطور والتحسن”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.