آراء حول البيتكوين والبيتكوين كاش

مازلنا في تفصيل الحديث عن الفروق ما بين البيتكوين والبيتكوين كاش.

إذًا، ما العوامل التي سببت هذا الارتفاع؟

  1. مرت البيتكوين بعطلة نهاية أسبوع سيئة حقًا. بسبب قوة التجزئة المنخفضة، كان هناك حوالي ١٠٠٠٠ عملية معلقة في الشبكة. ونتيجة لذلك، انتقل المشترون لشراء بيتكوين كاش.
  2. حيث تم طرح بيتكوين كاش كحل لمشكلات السرعة المعروفة التي عانت منها البيتكوين وقدمت حلًا أفضل. وهي اليوم تعتبر التكنولوجيا الوحيدة التي تقدم حلًا قابلًا للتوسع – وهي ميزة رائعة.
  3. وميزة أخرى ليست لدى بيتكوين الأصلي هي خوارزمية تعديل الصعوبة الطارئ – والتي تجعل الشبكة أكثر ثباتًا خلال فترات السعر المرتفعة.

ماذا يقول الناس الأذكياء عن بيتكوين كاش؟ 

آراء متفائلة 

قال دان ناثان، مؤسس شركة “ريفيرس ريفيرسال أدفايزورز”: “لقد كنت أشتري بيتكوين كاش وإيثريوم. حيث يبدو أن لديهما بعض المساحة للنجاح، بينما يبدو أن بيتكوين لديها بعض المشاكل الفنية.”

روجر فير، أحد أشهر مستثمري ومناصري بيتكوين، يعتقد أن “بيتكوين كاش هي بيتكوين الحقيقية وسيكون لديها قيمة سوقية وحجم تداول وقاعدة مستخدمين أكبر في المستقبل”.

الدكتور غاريك هيلمان، الخبير الاقتصادي في جامعة كامبريدج، يقول إن “وراء المكاسب المالية التي قد يدركها أصحاب بيتكوين من ظهور بيتكوين كاش، هناك أيضًا منافع تقنية محتملة، مثل مراقبة كيفية أداء بيتكوين كاش باستخدام ٨ ميغابايت ونوع الاستخدام الذي يجذبه”.

كين شيشيدو، أحد مناصري بيتكوين كاش، متأكد من أنه: “عندما يزداد اعتماد بيتكوين كاش ويري الناس إمكانية استخدامها بالفعل لشراء السلع والخدمات، فإن السعر سيرتفع.”

آراء متشائمة 

يقول آدم باك، وهو خبير تشفير بريطاني: “تملك بيتكوين ميزة على بيتكوين كاش فيما يتعلق بقابلية التوسع على المدى الطويل لأن بيتكوين كاش تفتقر إلى البنية التحتية لدعم توسيع نطاق الطبقة الثانية.

مايكل غراهام يقول إن بيتكوين الأصلية قد تكون متقدمة بشكلٍ أكبر من أن يكون من الممكن تجاوزها. “في حين أن البعض قد تمادى ليعلن أن بيتكوين كاش سوف تتفوق في النهاية على بيتكوين كـ “بيتكوين “، يبدو أن الإجماع العام يؤيد أن بيتكوين من غير المرجح أن تتخلى عن مكانها كالعملة الرقمية رقم ١ في أي وقت قريب”.

آراء محايدة 

يعتقد برايان كيلي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة  BKCM LLC: “أعتقد أن كلا من بيتكوين وبيتكوين كاش يمثلان رهانًا عظيمًا. حيث تشبه بيتكوين القاعدة النقدية بينما بيتكوين كاش هي عملة معاملات شبيهة بـ M1 عالمية.”

بيتكوين وبيتكوين كاش في محفظتك 

حسنًا، الزوجان مطلقان، لكن من يحتفظ بالأطفال؟

ماذا حدث للأشخاص الذين لديهم بيتكوين قبل الانقسام الكلي؟ أسهل طريقة لحل المشكلة هي استنساخ المحافظ. حيث كانت آخر كتلة تم تعدينها، قبل الانقسام الكلي هي ٤٧٨٥٥٨. لذا، إذا كان لديك أي بيتكوين قبل هذه الكتلة، فبعد الانتهاء من الانقسام الكلي سوف ينتهي بك الأمر بامتلاك نفس القدر من بيتكوين كاش. سهل، أليس كذلك؟ أتمنى لو كنا نستطيع القيام بالشيء نفسه في حالة الأطفال. (أمزح فقط!). فقط تخيل أنه قد أصبح لديك فجأة ٤ أطفال بدلًا من ٢. أنت لست متأكدًا حقًا من هو ابنك الأصلي. ماذا عن المدرسة والأصدقاء والعائلة؟ يبدو الأمر وكأنه كابوس. في عالم بيتكوين، أصبح هذا الكابوس حقيقة فيما يُعرف بـ “هجوم التكرار”.

أترى، كل شخص بعد الانقسام لديه نفس بيتكوين مع نفس المفتاح الخاص في محفظتين. وهذا يعني أنه بمجرد إجراء المعاملة، يمكن للأشخاص استخدام المفتاح الخاص لإجراء معاملة بعملة أخرى. وبدلًا من الدفع من محفظة واحدة فقط، سيتم خصم نفس المبلغ من الثانية أيضًا.

كما لو كان لديك شقتان ودخل شخص ما وأخذ جهاز كمبيوتر محمول في واحدة منهم، فإنه قادر على أخذ نفس الكمبيوتر المحمول من الشقة الأخرى. هذا لا يبدو رائعًا جدًا، أليس كذلك؟

إذًا، كل الناس لديهم الآن كمية أكثر بمرتين؟ يبدو ذلك عظيمًا!

ليس في الواقع، فبمجرد زيادة المبلغ، فإنه يقلل تلقائيًا من القيمة الإجمالية للعملة، لذا لم يعد أحدًا أكثر ثراءً نتيجة الانقسام الكلي نفسه.

التصنيفات: شروحات العملات الرقمية

الوسوم: ,,

التعليقات مغلقة