تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس بينانس يلمح لطرح بينانس الولايات المتحدة للاكتتاب العام IPO

على الرغم من علاقتها المتوترة مؤخرا مع المنظمين العالميين، كشفت بينانس التي تعد واحدة من منصات التداول الرائدة في مجال تبادل العملات الرقمية أن فرعها في الولايات المتحدة الأمريكية، “Binance US”، يدرس إمكانية العرض للاكتتاب العام.

بينانس الولايات المتحدة الأمريكية تنظر في الاكتتاب العام:

أعلن “Changpeng Zhao” الذي يختصر إسمه بـ “CZ”، وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بينانس، عن إمكانية عرض بينانس الولايات المتحدة الأمريكية للاكتتاب العام، وذلك أثناء حديثه في المؤتمر الافتراضي “ReDeFiNE Tomorrow 2021 blockchain”.

في حديثه عن الخطط المستقبلية والقضايا التنظيمية التي تواجهها بينانس، ألمح “CZ” إلى أن “Binance US” تتطلع إلى طرح أسهم عامة عبر طرح عام أولي (IPO).

وفقا للمدير التنفيذي لبينانس، سيقوم فرع بينانس الأمريكي، والذي يعمل بشكل منفصل عن بينانس، بإنشاء هياكل تسمح له بتلبية المتطلبات التنظيمية للاكتتاب العام، حيث جاء تصريحه بما معناه:

بينانس الولايات المتحدة تبحث في مسار الاكتتاب العام.

معظم المنظمين على دراية بنمط معين ووجوب وجود مقر وهيكل مؤسساتي.

نحن نضع تلك الهياكل لتسهيل حدوث الاكتتاب العام.

CZ: بينانس ليس لديها مقر

واجهت بينانس ضغوطا تنظيمية خطيرة من الجهات الرقابية المالية في جميع أنحاء العالم.

ربما يكون عدم وجود مكتب رئيسي مسجل، والذي أثار العديد من الأسئلة بين أعضاء صناعة الكريبتو، قد ساهم في زيادة التدقيق من قبل المنظمين.

في مايو في قمة “Ethereal Summit 2020” المنظمة من “ConsenSys” أخبر “CZ” أن شركته ليس لها مقر.

وفقا للمدير التنفيذي لبينانس، فإن عدم وجود موقع محدد كمكتب رئيسي هو جمال البلوكشين، بالاضافة إلى ذلك، أخبر أن البيتكوين ليس لديه مكتب أيضا.

قبل شهرين، كرر “CZ” موقفه في “Ethereal 2021” بأن بينانس ليس لديها مقر لأنه هو نفسه يعمل من المنزل و فريق قيادة الشركة لا يجلس في مكتب واحد.

 التحول إلى شركة خدمات مالية:

أشار الرئيس التنفيذي لشركة بينانس في بيانه خلال الحدث الافتراضي “ReDeFiNE” إلى أن الشركة غير منزعجة من التدقيق المتزايد، نظرا لأنها لا تنوي البقاء كشركة ناشئة إلى الأبد.

وفقا لـ “CZ”، فإن بينانس لديها بالفعل عقلية التحول من شركة تقنية ناشئة إلى شركة خدمات مالية، وبالتالي ستواجه في النهاية لوائح صارمة في المستقبل.

في الوقت الحالي، هناك صعوبة إلى حد ما في توافق بينانس مع المنظمين.

لكن مؤسس بينانس أشار إلى أن بينانس تعمل بنشاط على زيادة جهود الامتثال وتوظيف المديرين التنفيذيين السابقين في مناصب تنظيمية مشهورة.

في أحدث خطوة لتعزيز فريق الامتثال لديها، عينت بينانس السيد “جوناثان فارنيل” الذي كان يشغل منصب عضو مجلس إدارة ورئيس الامتثال في شركة eToro كمدير جديد للامتثال.

اقرأ أيضا:

بعد إعلان البحث عن متخصصين في البلوكشين والكريبتو…هل ستدخل أمازون أخيرا سوق الكريبتو؟

مؤسس تويتر مصرحا: البيتكوين سيكون له دور كبير في مستقبل تويتر

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock