تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

إليكم سبب عدم سماح هيئة SEC لـ “كوين بيس” بإطلاق منتجات الإقراض

تطرقنا في مقالة سابقة على بيتكوين العرب مفادها تهديد هيئة SEC لـ “كوين بيس” بسبب التحضير لإطلاق منتج عالي الفائدة.

اقترح السيد “إيفان فان نيس” مؤسس موقع “WeekInEthereumNews” ، أن الهيئة التنظيمية الأمريكية قد يكون لديها أسباب منطقية بهذا الشأن.

وفقا لـ “فان نيس”، قد يكون سبب سلوك وقرار هيئة الأوراق المالية والبورصات الأخير يتعلق بالشائعات حول قيام الهيئة بمطاردة شركة “BlockFi”، والتي تعمل كصندوق تحوط غير مرخص وتقدم أيضا منتجات اقراض عالية الفائدة.

في تويتر كشف الرئيس التنفيذي لشركة “كوين بيس” عن عملية اتصال شركته مع هيئة الأوراق المالية والبورصات فيما يتعلق بمنتج الإقراض الجديد الذي تخطط الشركة لإطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

وأضاف موضحا أنه لم يفهم الخرجة الأخيرة من هيئة SEC تجاه شركته وأن حركة هيئة SEC غير واضحة بشأن الإرشادات القانونية.

وفقا للسيد “إيفان فان نيس” فإن هيئة SEC وبحكم ملاحقتها لشركة “BlockFi” لا يمكنها الكشف عن السبب الحقيقي وراء تقييد نشاط “كوين بيس” أيضا في صناعة التمويل اللامركزي DeFi.

وفقا لـ “كوين بيس”، طلبت هيئة الأوراق المالية والبورصات أيضا من الشركة الكشف عن جميع بيانات العملاء المحتملين من أجل العمل بشكل قانوني في الدولة.

لذا سيتعين على “كوين بيس” وضع إجراء معرفة عميل “KYC” الإلزامي لجميع مستخدميها على المنصات والمنتجات الحالية والمستقبلية.

“BlockFi” هي أيضا شركة خدمات مالية تعمل على تطوير العديد من الحلول الاستثمارية للعملات المشفرة للمستثمرين من القطاع الخاص مثل الحسابات التي تدر فوائد، وقروض الدولار المدعومة بالعملات المشفرة.

وفقا لموقع الشركة على الويب، تتطلع “BlockFi” إلى العمل مع المنظمين والقوانين الأمريكية.

لكن على الأرجح، وفقا لـ “إيفان”، لا يزال المفوضون يتصرفون كمنظمين غير مستعدين لفهم ماذا ولماذا يفرضون الضرائب أو يحظرون.

في السابق، كانت هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) تربط الإقراض المركزي والعقود الآجلة الدائمة بخيارات الرافعة المالية العالية بشكل غير معقول بصناعة التمويل اللامركزي “DeFi” مما يُظهر بوضوح عدم اليقين بشأن تنظيم الصناعة.

اقرأ أيضا:

الاعتراف بالذنب من محتال قام بعملية احتيال بالعملات المشفرة بقيمة تزيد عن 30 مليون دولار

تراجع أحجام معاملات الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT في “OpenSea” بشكل حاد

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock