تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

حوت Dogecoin الذي يمتلك 15 مليار دولار من Dogecoin يشترى المزيد!

العنوان المشار إليه أدناه:

DH5yaieqoZN36fDVciNyRueRGvGLR3mr7L

هو عنوان يحمل عملات “Dogecoin” يحتوي على ما يقدر بـ 36.7 مليار “Doge”، اشترى هذا العنوان مؤخرا 420.69 DOGE يوم الخميس الماضي، وهو ما تظهره البيانات.

كلف شراء هذا المبلغ 165 دولار والتي تبدو لاشيء أمام ما يمتلكه هذا الحوت.

وفقا لبعض المحللين فإن الرقم “420” في ثقافة الميم يشير إلى الحشيش أو فعل تدخين الحشيش.

لا أحد يعرف الهوية الحقيقية لهذا “الحوت”  لكنه وبعملية الشراء الأخيرة يشير إلى أنه موجود وأنه مكدس ما قيمته حوالي 15 مليار دولار.

يمثل هذا ما يقرب من 30٪ من القيمة السوقية للعملة الرقمية Dogecoin التي تبلغ 45 مليار دولار في وقت كتابة هذا المقال، وكانت قيمة ما يملكه هذا الحوت تزيد عن 30 مليار دولار عندما وصلت DOGE إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 0.73 دولار في وقت سابق من هذا الشهر.

يمكن أن ينتمي هذا العنوان إلى شخص واحد، أو مجموعة من الأشخاص، أو ربما منصة تداول للعملات الرقمية مودعة في محفظة باردة، أو شركة تجارية.

يقول البعض أنه من غير المحتمل أن تكون محفظة تابعة لمنصة تداول العملات المشفرة، حيث تتميز هذه المحافظ عادة بأن لها تدفقات داخلية وخارجية للأموال، لكن هذه المحفظة نادرا ما تحرك ما بحوزتها.

إيلون ماسك هو الحوت المحتمل الذي يقف وراء هذه المحفظة!

ما ورد أعلاه، بالنسبة لبعض المستخدمين في منتدى “رديت” عبر الإنترنت، يشير إلى شخص واحد، وهو:

“إيلون ماسك” الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا” حيث أن لديه المال ويحب الميمات وقد قام باستمرار بضخ عملة “Dogecoin” على تويتر على مدار الأشهر والأيام القليلة الماضية.

صرح “ماسك” سابقا أن العملة الرقمية “DOGE” متجهة إلى القمر، وأنه اشترى بعض منها لأطفاله، كما أنه قبل استخدام Dogecoin كدفعة مقابل مهمة SpaceX الأخيرة.

في سوق الكريبتو حيث اللامركزية هي الأساس والتي تسعى العديد من مشاريع الكريبتو للوصول لنسب معتبرة منها، يبدو الأمر سلبيا لعملة Dogecoin حيث يتركز مبلغ هائل أكثر من 30% في محفظة مركزية واحدة، وبحركة واحدة من صاحب هذه المحفظة سيكون الأثر كبير، لذا نحذر في بيتكوين العرب دوما من عملات الميم سواء Dogecoin أو أخواتها…

اقرأ أيضا:

اليوم ذكرى أول عملية شراء بالبيتكوين لـ 2 بيتزا…تبلغ قيمة هذه البيتزا الآن 365 مليون دولار!

صناديق ETF البيتكوين في كندا تتأثر بإضطراب السوق وهبوط الأسعار

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock