بيتكوين العرب

منصة “Venmo” التابعة لشركة بايبال تضيف خيار بيع وشراء العملات الرقمية المشفرة

انضمت منصة “Venmo” -وهي منصة مشهورة تابعة لشركة “بايبال”- مختصة في معالجة المدفوعات المالية عبر الإنترنت  إلى مجموعة الشركات المتنامية التي تضيف دعما وقبولا للعملات الرقمية المشفرة.

حيث أعلنت الشركة قبل وقت قصير أنها ستسمح للمستخدمين بشراء العملات المشفرة وبيعها والاحتفاظ بها داخل التطبيق.

سيؤدي دمج العملات المشفرة في  منصة “Venmo” إلى فتح البوابات أمام مستخدميها البالغ عددهم 70 مليون مستخدم لتتبع العملات المشفرة وشرائها وبيعها.

علّق السيد “داريل إيش” نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة “Venmo”، على قرارهم الأخير، وقال:

توفر الكريبتو على Venmo هي طريقة جديدة لمجتمع Venmo لبدء استكشاف عالم العملات الرقمية المشفرة، في بيئة Venmo التي يثقون بها ويعتمدون عليها كمكون أساسي في حياتهم المالية اليومية.

سيتم تسهيل تكامل العملات الرقمية المشفرة على “Venmo” من قبل الشركة الأم “بايبال” بالتعاون مع منصة الكريبتو الشهيرة “Paxos”.

سيتم طرح الخدمات اليوم بينما ستكون متاحة لمعظم العملاء في غضون أسبوع.

دمج Venmo لخدمات الكريبتو سيفتح الطريق أمام 70 مليون مستخدم:

أصبحت شركة “بايبال” واحدة من أوائل عمالقة الشركات المختصة في تقديم خدمات الدفع ومعالجته.

حيث قامت الشركة بدمج ودعم العملات الرقمية المشفرة العام الماضي مما سمح للعملاء الأمريكيين بتداول 4 عملات مشفرة داخل التطبيق ولاحقا فتحوا الباب للمدفوعات المشفرة لجميع المستخدمين.

سيؤدي دمج وتكامل “Venmo” مع العملات الرقمية المشفرة إلى زيادة اعتماد العملات المشفرة، حيث سيتعرض أكثر من 70 مليون مستخدم لـ “Venmo” للعملات الرقمية المشفرة.

يأتي قرار إضافة دعم تداول العملات المشفرة من “Venmo” بعد أن أجرت الشركة استطلاعا في أكتوبر 2020 لسؤال عملائها عن أفكارهم بشأن العملات المشفرة وفهم سلوكياتهم الديموغرافية والمالية والشرائية التي تغيرت بمرور الوقت وكيف يمكن أن تساعدهم “Venmo” في التكيف مع الوضع الطبيعي الجديد.

قدم المشاركون في الاستطلاع نظرة ثاقبة مثيرة للاهتمام حول إنفاقهم واستثماراتهم حيث بدأ أكثر من 30 ٪ من مستخدمي “Venmo” بالفعل في شراء العملات المشفرة أو الأسهم، والتي بدأ 20 ٪ منها أثناء انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا:

هل انتهى تصحيح البيتكوين؟ ولماذا انخفض احتياطي البيتكوين في منصات التداول؟

الحذر من قنوات بيع وشراء العملات الرقمية المزيفة التي تستهدف المستخدمون العرب مثل هذه القناة!

Exit mobile version