تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

اندماج شركة “Velo” مع شركة “Interstellar” العاملة على بلوكشين “ستيلر” في صفقة من 9 أرقام

تم دمج شركة “Velo Labs”، التي تشرف على بروتوكول تسوية عبر الحدود مدعوم من مجموعة “CP Group” التايلاندية، مع شركة “Interstellar”، التي هي شركة دفع ناشئة تعمل على بلوكشين ستيلر.

أعلنت الشركتان اليوم الاثنين أنه بعد الدمج، سيصبح “مايك كينيدي” الرئيس التنفيذي الحالي لشركة “Interstellar” و”جيمس وو” المدير التقني هما الرئيس التنفيذي والمدير التقني الجديدان لشركة “Velo Labs”، على التوالي.

للعلم تم تأسيس “Interstellar” في عام 2018.

لم تكشف الشركات عن طبيعة وشروط الاندماج، لكن الأشخاص المطلعين على الصفقة أخبروا موقع “The Block” أن شركة “Velo Labs” استحوذت فعليا على “Interstellar” في صفقة مكونة قيمتها من تسعة أرقام بالدولار.

سيبقى السيد “تشاتشافال جيارافانون” -صاحب مجلة “Fortune” وابن عائلة الملياردير التايلاندي “جيارافانون” التي تسيطر على واحدة من أكبر التكتلات في العالم “Charoen Pokphand Group”- رئيس لشركة “Velo”.

صرح جيارافانون في بيانه:

هذا الإعلان هو نقطة محورية في علاقتنا الطويلة مع شركة “Interstellar”.

إن العمل معا كشركة واحدة سيمكننا من توسيع نظام “Velo” البيئي بسرعة ومواصلة الابتكار في البروتوكول لتلبية قائمتنا المتزايدة من احتياجات الشركاء.

تأسست شركة “Velo Labs” في عام 2019، تم احتضان الشركة في البداية من قبل مجموعة “CP” في محاولة لبناء شبكة تسوية مالية عبر الحدود تعتمد على البلوكشين بفكرة مشابهة لمشروع “ليبرا” الخاص بفيسيوك ولكن مع التركيز على سوق جنوب شرق آسيا.

جمعت “Ligthnet” الكيان التجاري الذي يقف وراء شركة “Velo” ما قيمته 31 مليون دولار في جولة تمويلية ضمن السلسلة “أ” في أوائل عام 2020 بدعم من المؤسسات الآسيوية البارزة بما في ذلك “UOB Venture Management” و “Seven Bank” و “HashKey Capital” و “Signum Capital” و “Du Capital” و “Hanwha Investment and Securities”.

تأسست شركة “CP Group” في عشرينيات القرن الماضي، وتمتلك الآن مجموعة متنوعة من الأعمال بما في ذلك معالجة الأطعمة ومحلات البيع بالتجزئة.

علق “جيد مكالب” مؤسس الستيلر حول عملية الاستحواذ قائلا:

هذه خطوة مهمة للنظام البيئي الستيلر، مع إمكانية دفع المزيد من المراسي إلى الشبكة، وإنشاء أسواق جديدة في آسيا وفرص عمل لكل من مجتمعات “Velo” و ستيلر.

اقرأ أيضا:

هجوم المتداول المخضرم ”بيتر براندت” على شركة الريبل واتهامها بخداع حاملي العملة الرقمية XRP

“إيلون ماسك” يريد من منصة “كوين بيس” إدراج العملة الرقمية “Dogecoin”! فهل ستستجيب؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock