تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

أكثر من 10 آلاف سيارة أجرة بريطانية ستتلقى الدفع بعملات رقمية مبنية على الايثيريوم

أبرمت شركة الدفع عبر الهاتف المحمول “HIPS” شراكة مع شركة “Nordic” للسماح لسيارات الأجرة في المملكة المتحدة والدول الاسكندنافية بقبول العملات المشفرة عبر بلوكشين الايثيريوم، وفقا للتقرير.

تعني الصفقة والشراكة الجديدة أن 10000 سيارة أجرة في المملكة المتحدة و 20000 سيارة في الدول الاسكندنافية يمكنها استخدام بوابة الدفع بعد ظهورها لأول مرة في اختبار تجريبي في نوفمبر الماضي.

ستقبل المنصة مبدئيا العملة الرقمية “MTO” الخاص بشركة “HIPS”، والذي يتم إصدارها على الايثيريوم وفقا لمعيار ERC-20، والعملة الرقمية المستقرة (USDC).

وفقا للإعلان، فإن دعم العملات المشفرة الداعمة للعقود الذكية قادم أيضا.

صرح السيد “جون كافبرينغ” الرئيس التنفيذي لشركة “HIPS”:

نعتقد أن الميزات الموجهة نحو المستهلك هي المفقودة.

نعتقد أن العملة الرقمية “MTO” هي القطعة المفقودة لمدفوعات العملات المشفرة لتحقيق اختراق في السوق وتبني جماعي بين المستهلكين العاديين.

يوصف النظام، الذي يشتمل على بروتوكول “HIPS” ومنصة الدفع “HMP” وعملتها الرقمية، بأنه حل يقدم مفاهيم حماية المستهلك عند استخدام الدفع بالبطاقات التقليدية.

ازدهار الدفع بالكريبتو:

ينضم نظام “HIPS” إلى مجموعة من حلول الدفع التي تسمح باستخدام العملات الرقمية المشفرة كآلية دفع مقابل كل شيء بدءا من اشتراكات مجلة “TIME” إلى شراء الخضر والفواكه.

في نوفمبر 2020، اتخذت “بايبال” خطوة رائدة لتقديم مدفوعات الكريبتو وذلك من خلال دعم البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة.

تم إطلاق نظام الدفع “HIPS” في وقت سابق من هذا الشهر، وهو مصمم لأي بلوكشين يدعم العقود الذكية، مما يعني أنه في المستقبل لن يستخدم فقط الايثيريوم ولكن أيضا كاردانو و “سولانا”…

حيث حمل الإعلان عن خدمة الدفع ما مفاده:

البروتوكول يتمتع بسرعات تقارب المعاملات في الوقت الفعلي، لم يتم إنشاؤه فقط من أجل الايثيريوم، ولكن على سولانا، والذي تم وصفه في البيان بأنه بلوكشين عام سريع للغاية يمكنه دعم أكثر من 50000 معاملة في الثانية، بأوقات معالجة كتلة تبلغ 400 مللي ثانية وتكلفة معاملة تبلغ حوالي 0.00001 دولار أمريكي.

اقرأ أيضا:

لماذا يوجد الآن المزيد من العملة الرقمية المستقرة “التيثر” على بلوكشين ترون أكثر من الايثيريوم؟

البيتكوين يتطلع إلى 55 ألف دولار والقيمة السوقية لسوق الكريبتو تعود لمستوى 2 تريليون دولار

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock