تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقميةالاخبار

الإمارات أول حكومة تمنح جائزة بتقنية الرموز غير القابلة للاستبدال “NFTS”

قدمت “جائزة تكنولوجيا الحكومات” التي احتفت بأفضل الحلول التكنولوجية المبتكرة التي تمكنت الحكومات من تطويرها وتبنيها، جائزتها على هيئة رموز غير القابلة للاستبدال “NFTS” لتكون بذلك الجائزة الحكومية الأولى التي يتم تقديمها بهذه التقنية.

وكرمت دبي الجهات والمبادرات والمشاريع الحكومية حول العالم بجائزة حكومية تضم رمزاً غير قابل للاستبدال يربط التكريم بأصحابه مدى الحياة، ما يضيف بعداً جديداً لجائزة تكنولوجيا الحكومات التي أطلقتها حكومة دولة الإمارات منذ سنوات عبر منصة القمة العالمية للحكومات.

ويمكن العثور على الرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال الخاصة بجائزة تكنولوجيا الحكومات على موقع “أوبن سي”، أول وأكبر سوق للرموز غير القابلة للاستبدال في العالم.

وتعد الرموز غير القابلة للاستبدال أصولا رقمية فريدة تتوافق مع نظيراتها في العالم الحقيقي التي تستخدم تقنية بلوك تشين كنظام موثوق للتحقق من صحة معلومات الأصول.

واحتفت الجائزة بإسهامات رواد التكنولوجيا في تقديم حلول خدمية تستبق التحديات المستقبلية وتعزز جودة حياة الإنسان، وكرمت الحلول التكنولوجية والرقمية المبتكرة لدى الحكومات.

وركزت الجائزة على تكريم الحلول التكنولوجية والرقمية المبتكرة لدى الحكومات، التي تستجيب للتحديات الكبرى، وتعزز الجاهزية الحكومية للتحديات المستقبلية.

يذكر أن دبي تتطلع أن تكون عاصمة البلوكتشين الجديدة في العالم، وحتى الآن تسيير في طريق منتظم لتحقيق أهدافها.

اقرأ أيضًا:

كيف تخطط دبي لتكون عاصمة الكريبتو الجديدة في العالم؟

طيران الإمارات تطلق أول “NFTs” لها وتجارب مثيرة في ميتافيرس

عمرو سرحان

حاصل على ماجستير في الإعلام مهتم بالبلوك تشين وسوق العملات الرقمية
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق