تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار الايثيريومأخبار العملات الرقمية

عدد عملات الايثيريوم المقفلة في عقود الايثيريوم 2.0 تصل لرقم قياسي جديد

نتابع وبشكل دوري في بيتكوين العرب الأرقام القياسية التي تحققها العملات الرقمية الكبيرة سواء المتعلقة بالأسعار أو فيما يتعلق بآلية العمل.

بعد أن حقق عدد عملات الايثيريوم المودعة والمقفلة في عقود الايثيريوم 2.0 رقم قياسي جديد في 4 أبريل الحالي والبالغ 3،645،442 ايثيريوم أي ما قيمته في ذلك الوقت حوالي 7.6 مليار دولار.

نشرت شركة التحليلات “Glassnode” أرقام تفيد بأن القيمة الإجمالية للايثيريوم المقفل (TVL) في عقد إيداع الايثيريوم 2.0 قد ارتفعت إلى أعلى مستوى جديد لها على الإطلاق عند 3,862,626 ايثيريوم وهو ما يعادل 9.52 مليار دولار.

وفقا للبيانات الواردة من منصة تحليلات “ETH2Validators”، تضم شبكة الايثيريوم الآن 120,196 مدقق نشط وهذا يتيح لآليات الايثيريوم 2.0 تقديم 7.58٪ من المكافأة السنوية.

خلال الأسبوع الماضي، في المتوسط، انضم حوالي 316 مدقق جديد إلى الايثيريوم 2.0 على أساس يومي.

يوجد الآن حوالي 24 مدقق في قائمة الانتظار.

زيادة الايثيريوم المقفل في عقود القفل الايثيريوم 2.0 هو مؤشر إيجابي إذ يشير إلى تحول الايثيريوم السائل من منصات التداول والذي يمثل العرض إلى ايثيريوم مقفل لا يمكن عرضه للبيع إلا بشروط تجعل الذي أودعها لا يفكر في صرفها وبيعها على الأقل في الوقت الحالي وبدلا من ذلك الاستفادة من المكافآت السنوية المعروضة.

وبذلك ينقص العرض وإذا زاد الطلب يحدث زيادة في سعر الايثيريوم، الذي تجدر الإشارة إلى أنه ارتفع لمستوى قياسي جديد فوق 2500 دولار في الأيام القليلة الماضية.

اقرأ أيضا:

أفضل منصات تداول العملات الرقمية التي تدعم تحصيص (ستاكينغ) الايثيريوم 2.0

كل ما تحتاج معرفته حول تحصيص (ستاكينغ) الايثيريوم 2.0

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock