تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار الايثيريومأخبار العملات الرقمية

القيمة الإجمالية المقفلة في عقود الايثيريوم 2.0 تتجاوز 3 مليون ايثيريوم

بعد أن تم الإعلان عن بدء الايثيريوم 2.0 وفتح العقود الذكية الخاصة وإمكانية إيداع وتحصيص الايثيريوم، وصلت القيمة الإجمالية المقفلة في الايثيريوم 2.0 أكثر من 3 مليون ايثيريوم وفقا لـ”Glassnode“.

الايثيريوم 2.0 هو نسخة مطورة من شبكة الايثيريوم والتي تهدف إلى تحويل الشبكة من خوارزمية إثبات العمل (PoW) الحالية إلى خوارزمية الإجماع بالحصص (PoS).

يمكن القول إن نظام التحصيص “PoS” أكثر قابلية للتطوير وأكثر كفاءة من نظام إثبات العمل، فبدلا من التعدين الذي يساعد في التحقق من صحة المعاملات، يتم استخدام التحصيص والستاكينغ عن طريق العملات الرقمية.

للمشاركة في تحصيص الايثيريوم، يتم إيداع عملات الايثيريوم مقابل الحصول على عائد محدد في شروط الأصول المكافئة، على أن يتم قفل العملات المودعة لحين وأجل محدد.

في البداية، ساعد التحصيص على الإطلاق الناجح لشبكة “Beacon”، ويشير النمو المستمر في عدد الايثيريوم المكدس إلى ثقة كبيرة في إمكانات النظام الجديد القادم.

يأتي الارتفاع في الإيثريوم المكدس وسط علامة فارقة جديدة على الإطلاق.

يتزامن الارتفاع في العدد الإجمالي لإيثريوم المكدس في الايثيريوم 2.0 مع ارتفاع سعر الايثيريوم إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق.

كما أشرنا سابقا، تشهد الايثيريوم حاليا اتجاها صعوديا كبيرا، حيث وصل سعر العملة فوق 1800 دولار لأول مرة.

كان تقييم شبكة الايثيريوم، بشكل عام، ثابتا طوال العام، وهو زخم بدأ منذ العام الماضي.

يمكن القول أن سعر الايثيريوم تأثر بإدراج العقود الآجلة للايثيريوم في بورصة شيكاغو التجارية (CME) بالإضافة إلى القفزات في سعر البيتكوين (BTC) المسجلة مؤخرا.

باعتبارها فئة أصول ناشئة إلى حد كبير، فإن الايثيريوم لديها مستقبل كبير لمزيد من النمو، ويعتقد مطورو الشبكة أن هذا النمو يمكن تأمينه بشكل أفضل من خلال التحول إلى الايثيريوم 2.0، وهي مغامرة تتحرك بوضوح في الاتجاه الصحيح.

اقرأ أيضا:

العملة الرقمية XRP ترتفع فوق مستوى 0.5 دولار في ظل استمرار الدعاوى القضائية ضد الريبل

العملة الرقمية “Dogecoin” وتأثير المشاهير…هل فعلا تستحق “Dogecoin” الاستثمار فيها؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock