تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار الايثيريومأخبار العملات الرقمية

إجمالي القيمة المحجوزة في عقد إيداع الايثيريوم “ETH 2.0” تصل لرقم قياسي جديد

في بداية يوم السبت، 3 أبريل وصلت ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية الإجمالية إلى أعلى مستوى قياسي جديد على الإطلاق، حيث وصلت قيمة وسعر الايثيريوم إلى 2145 دولار وفقا لموقع coinmarketcap.

بعد ذلك ظهرت تقارير تفيد بأن القيمة الإجمالية المحجوزة في عقد إيداع الايثيريوم 2.0 قد تجاوزت 7.6 مليار دولار والتي تمثل ما مقداره 3،645،442 ايثيريوم.

وفي ذات الوقت تم تسجيل رقم قياسي جديد يتعلق بعمليات سحب عملات الايثيريوم من منصات التداول.

7.6 مليار دولار من الايثيريوم ETH المقفل في عقد الايثيريوم 2.0:

نظرا لارتفاع الايثيريوم إلى أعلى مستوى له على الإطلاق فوق 2000 دولار، يستمر حاملو الايثيريوم ETH في قفل عملاتهم في عقد إيداع الايثيريوم 2.0.

وفقا لموقع “Glassnode”، في وقت سابق من صبيحة اليوم، بلغت القيمة الإجمالية للايثيريوم المثبتة والمقفلة في عقد الايثيريوم 2.0 ما قيمته 7،658،232،113 دولار، وهو أعلى مستوى جديد على الإطلاق.

حيث سبق وأن وصل إجمالي القيمة المقفلة في عقد الايثيريوم لأعلى مستوى على الإطلاق في 1 أبريل مسجلا 6.9 مليار دولار.

عمليات سحب الايثيريوم ETH تسجل أعلى مستوى جديد في شهر واحد:

وفقا لفريق “Glassnode” فإن كمية الايثيريوم التي تم سحبها من منصات تداول العملات الرقمية المشفرة من قبل المستثمرين وصلت إلى أعلى مستوى لها في شهر واحد وهو 1،385.137 (المتوسط ​​المتحرك لمدة 7 أيام).

في غضون ذلك، انخفض عدد المحافظ التي تحتوي على 1000 ايثيريوم أو أكثر إلى أدنى مستوى في 3 سنوات عند 6523 عنوان، حيث يواصل المستثمرون امتصاص المزيد من ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية الإجمالية.

اقرأ أيضا:

هيئة “SEC” توافق على طلب الريبل في تنقيح وثيقتين قبل نشرها للعلن…التفاصيل هنا

حجم تداول العملات المشفرة يتجاوز 1 تريليون دولار للشهر الثاني على التوالي في مارس

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock