تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار الايثيريومأخبار العملات الرقمية

أكبر 10 عناوين ايثيريوم تحمل أكثر من 19 مليون ايثيريوم…ماذا يعني؟

الإيثيريوم ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية الإجمالية، ارتفع سعر عملة الايثيريوم في 24 ساعة الأخيرة بنسبة 3.55% ليقدر وقت إعداد هذه المقالة بـ2805 دولار.

بالإضافة إلى ارتفاع سعر الايثيريوم، زاد نشاط الايثيريوم على السلسلة بسرعة وبشكل ملحوظ في الأسابيع القليلة الماضية، حيث أدت عناوين الايثيريوم الكبيرة إلى تسريع تراكم عملات الايثيريوم لديها.

أصدرت شركة “Santiment” المختصة في تحليل البيانات، أحدث تقرير لها حول حيتان الايثيريوم اليوم، وذكرت أن أفضل 10 عناوين ايثيريوم لديها الآن ما إجماليه 19.08 مليون ايثيريوم.

على الرغم من التراكم الأخير، فإن المعروض من الايثيريوم في منصات التداول الرائدة يستمر في الانخفاض.

وفقا لشركة “Santiment”:

تتقدم أفضل 10 عناوين لحيتان إيثريوم نحو معلم جديد من حيث العرض المحتفظ به.

هذا ومثلما أشرنا في مقالات سابقة على موقع بيتكوين العرب فقد تجاوز عدد الإيثيريوم المودع في عقد الايثيريوم 2.0 أكثر من 5 مليون ايثيريوم.

سبب آخر ساهم في انخفاض تقلب سعر الايثيريوم، هو انخفاض متوسط ​​رسوم المعاملات على شبكة الايثيريوم حيث تراجعت هذه الرسوم من 60 دولار إلى 6.08 دولار في الأسابيع الأربعة الماضية.

ماذا يعني عندما تراكم حيتان الايثيريوم ما بحوزتها من ايثيريوم؟

زادت حيتان الايثيريوم بسرعة وساهمت في حركة الايثيريوم منذ بداية هذا الأسبوع.

بالأمس، أبلغت منصة “Whale Alert” والتي تقوم بتتبع وتحليل البلوكشين، عن معاملة تتضمن 48،582 ايثيريوم إلى محفظة غير معروفة.

تم تنفيذ التحويل المذكور أعلاه يوم أمس الأربعاء 2 يونيو في تمام الساعة 23:00 بالتوقيت العالمي المنسق.

بغض النظر عن الزيادة الأخيرة في عمليات النقل غير المعروفة، تم الإبلاغ أيضا عن حركات الايثيريوم الكبيرة من منصات التداول الرقمية الرائدة إلى محافظ العملات الرقمية هذا الأسبوع.

في وقت سابق من نهار اليوم، تم تحويل 20،522 ايثيريوم بقيمة تزيد عن 55 مليون دولار من منصة بينانس لتداول العملات المشفرة، إلى محفظة رقمية مجهولة.

وفقا لأحدث البيانات التي نشرتها “Glassnode” تحتفظ العقود الذكية الآن بما يقرب من 23 ٪ من إجمالي المعروض من الايثيريوم.

من ناحية أخرى، تمتلك منصات تداول العملات المشفرة ما يقرب من 12٪ من إجمالي المعروض من الايثيريوم، والذي انخفض من نسبة 17٪ المسجلة في سبتمبر 2020.

بالنسبة لمراكمة حيتان الايثيريوم لما بحوزتها فهو مؤشر إيحابي ويبين أنها تخطط للاحتفاظ بما تملكه لغاية ارتفاع الايثيريوم ووصوله لسعر معين قبل عرضه للبيع.

اقرأ أيضا:

شركة “قوقل” تزيل الحظر عن إعلانات منصات التداول ومحافظ الكريبتو…التفاصيل هنا

شركة الخدمات المصرفية “Standard Chartered” تعلن عن تاريخ إطلاق منصتها لتداول العملات المشفرة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock