تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “تيتان” للاستثمار تطلق صندوق استثماري للعملات المشفرة للمستثمرين الأمريكيين

أطلقت شركة “تيتان” استثمارا مرتبطا بالعملات الرقمية يُطلق عليه اسم “Titan Crypto” وذلك في محاولة منها لتقديم إدارة استثمار رائدة للمستثمر اليومي.

أُطلق على المنتج الجديد لقب أحد المحافظ الرائدة المدارة بنشاط من أصول العملات المشفرة المتاحة لجميع المستثمرين الأمريكيين.

ستستثمر “Titan Crypto” أموال المشتركين في سلة من العملات الرقمية ذات الإمكانات الكامنة في الأداء الجيد على المدى الطويل.

سيساعد الاستثمار وفقا للشركة في منح التعرض للعملات المشفرة من الجميع دون فهم مسبق للعملات المشفرة.

تأتي الخدمة بدون رسوم أو قيود على الأداء.

صرح “كلاي غاردنر” الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك في شركة “Titan”:

إن اعتماد بروتوكولات العملات المشفرة و البلوكشين آخذ في الازدياد، ونتوقع أن يثبت هذا الاتجاه أنه بنيوي وطويل الأمد بطبيعته.

ستتم إدارة سلة الأموال المشفرة من قبل متخصصي الكريبتو المهيئين في “Titan”، ووفقا للتأخير في الموافقات التنظيمية، فإن المنتج ليس متاحا حتى الآن لسكان نيويورك فقط.

يأتي إطلاق “Titan Crypto” ليكمل مهمة الشركة المتمثلة في إعادة الوصول إلى الثروة لجميع المستثمرين.

الإعلان الجديد من الشركة ساعد على ضخ حوالي 75 مليون دولار في أعمال شركة “Titan” من قبل المستثمرين.

توفر المنتجات المؤسساتية يزيد من جاذبية الكريبتو:

على الرغم من الخطوات المتزايدة تجاه العملات الرقمية وتبنيها، لا يزال العديد من المستثمرين الأفراد والمؤسسات حذرين من استثمار أموالهم في هذه الصناعة الناشئة.

تساعد خطوة تقديم منتجات الكريبتو من قبل مديري الأصول المشهورين بما في ذلك “Fidelity Investments” و “BlackRock” على تقليل حاجز الدخول إلى عالم الكريبتو.

بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الشركات الكبيرة مثل “Grayscale” و “Galaxy Digital” التي دخلت مجال الكريبتو وأصبحت تعرضه على مستخدميها وذلك من خلال قنوات مبسطة يمكن من خلالها لجميع فئات المستثمرين المشاركة في مساحة العملات الرقمية.

من بين الطرق الملحوظة التي تكافح بها هذه الشركات للترويج لاعتماد العملات المشفرة صناديق ETF البيتكوين التي تنتظر موافقة هيئة SEC التي لم تصادق على أي واحد منها لغاية اللحظة.

اقرأ أيضا:

بهذه الطريقة يحافظ هذا الرجل على ممتلكاته من الكريبتو بعد أن باع كل شيء مقابل البيتكوين!

انهيار سعر الذهب…هل ستكون خسارة الذهب بمثابة مكسب للبيتكوين ؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock