تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “Tetragon” تنتقد شركة الريبل وتطالب باسترداد أموالها المستثمرة في الريبل لهذه الأسباب!

إلى جانب الضغوط التي تواجهها شركة الريبل حاليا من هيئة الأوراق المالية والبورصات، انقلب أحد مستثمريها الرئيسيين ضدها أيضا.

حاليا، تقاضي شركة “Tetragon” شركة الريبل وتطالب باسترداد أسهمها.

انضمت شركة “Tetragon” -التي تعمل في مجال إدارة الأصول، والذي يبلغ ما تديره عدة مليارات، وهي ذات الشركة التي قادت في البداية جولة تمويل سلسلة C لشركة الريبل بقيمة 200 مليون دولار في عام 2019- الآن إلى هيئة “SEC” في ملاحقة شركة الريبل في المحكمة.

في دعوى قضائية مرفوعة أمام محكمة “ديلاوير تشانسري” أكدت شركة “Tetragon” أنه يحق لها أن تطالب الريبل باسترداد حصتها بموجب الاتفاقية المحددة مسبقا في بند السلسلة C.

بموجب هذا البند، تم إبرام اتفاق بين الشركتين أنه إذا تم اعتبار XRP ضمان، فسيُسمح لـ “Tetragon” بالمطالبة باسترداد الأسهم واسترداد الأموال من شركة الريبل.

ردت شركة الريبل بأن الدعوى القضائية الحالية التي رفعتها “Tetragon” ليس لها أي مزايا ومراكز قوة، لأن المحكمة لم تحكم رسميا بأن XRP ضمان وليست عملة رقمية.

في تقرير رسمي، اتهم الفريق القانوني لشركة “Tetragon” شركة الريبل بلعب “ألعاب الكلمات” للتحايل على أمر محتمل من محكمة “ديلاوير تشانسري” وطالبو بوقف معاملاتها المتعلقة بالعملات المشفرة حتى تستعيد أسهم “Tetragon” التي تبلغ قيمتها 175 مليون دولار.

اتهم “مايكل شوستر” محامي شركة “Tetragon” شركة الريبل بتحريف الاتفاقية السابقة بين الطرفين.

تطالب شركة “Tetragon” المحكمة بتجميد سيولة الريبل تماما حتى يتم السداد أي طلب الحصول على أمر تقييدي مؤقت ضد شركة الريبل.

في الوقت الحالي، تعمل الريبل على الحد من مبيعات XRP من خلال الحفاظ على مركز صافي صفري في مبيعات ومشتريات XRP، حتى تتمكن “Tetragon” من تصفية أسهمها في الريبل.

يتزايد التوتر بالنسبة لشركة الريبل، حيث تلوح في الأفق بداية المحاكمة المنتظرة يوم 22 فبراير المقبل.

اقرأ أيضا:

قبل موعد المحاكمة بين الريبل وهيئة SEC… مشروع “Flare Network” يعلن دعمه للريبل

قضية الريبل وهيئة SEC مستمرة مع عدم وجود احتمال التسوية في هذا الوقت

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock