تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
الاخبار

مؤسسو شركة Terra يواجهون تهم الاحتيال في كوريا الجنوبية

تخطط “Munhwa” وهي مجموعة تضم مستثمري LUNA و UST لتقديم شكوى قانونية ضد الرؤساء التنفيذيين لشركة “تيرا”، Do Kwon وDaniel Shin، بتهمة الاحتيال المزعوم.

وبجانب الشكاوى الرسمية المقدمة إلى شرطة العاصمة سيول ضد كوون بتهمة الاحتيال، يعمل المستثمرون المتضررون من ناحية أخرى مع RKB & Partners لتقديم ملف للاستيلاء على عقارات الثنائي.

ووفقًا لموقع “بلوكتشين نيوز”، فإن ستة محامين من الفريق القانوني لأسواق رأس المال وفريق الملكية الفكرية التابع لمكتب المحاماة، يراجعون طلبًا للحجز المؤقت على ممتلكات “كوون” رئيس الشركة.

وتعرضت عملتي “LUNA” و”UST” لانهيار تاريخي، حيث انهارت العملة المستقرة المفترضة “UST” من 1 دولار إلى أدنى مستوى قدره 0.08784 دولار، كما شهد حاملو “LUNA” انخفاض العملة من أعلى مستوى لها بأكثر من 99 دولارًا في الشهر الماضي إلى أدنى مستوى عند 0.00001675 دولار.

ولا يزال “كوون” على اتصال مع مجتمع “تيرا” بشأن مسار العمل التالي لإحياء العملة، ولكن مقترحاته الأولى لحرق العملة وحيازتها كانت غير مجدية، فإنه يقترح تفرع بلوكتشين من أجل إنشاء مجموعة جديدة تمامًا من عملات LUNA، مع عدم وجود عملة ثابتة UST هذه المرة.

على الرغم من أن جمعية Terra builder أعربت في البداية عن استيائها من الاقتراح، ويبلغ إجمالي عدد المؤيدين للتفرع حاليًا 84 مليون 980 ناخبًا، وهو ما يمثل 91.67٪ من إجمالي الناخبين. إذا تم تمرير أحدث عرض ، فسيتم إنشاء مفترق جديد في 27 مايو مع أخذ لقطة لجميع حاملي LUNA و UST الحاليين.

اقرأ أيضا:

بين التوقعات و الواقع…تعرف على رؤية مؤسس الايثيريوم لمستقبل الايثيريوم

عنوان متعلق بقرصنة “Axie Infinity” ينقل كمية كبيرة من الايثيريوم المسروق…التفاصيل هنا

عمرو سرحان

حاصل على ماجستير في الإعلام مهتم بالبلوك تشين وسوق العملات الرقمية
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق