تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مواضيع العملات الرقمية

بهذه الطريقة تحصلت منصة “SushiSwap” على إسم النطاق “Sushi.com”

منصة التداول اللامركزي “SushiSwap” تواجدها الحالي عبر الأنترنت متغير وغير مستقر على نطاق واحد، حيث لديها حاليا بالفعل أسماء النطاقات التالية:

“sushiswapclassic.org” و “sushiswap.fi”.

لتعلن شركة “Future Fund” التي تدير صناديق استثمارية أنها اشترت اسم النطاق “sushi.com” لمشروع التمويل اللامركزي “SushiSwap”.

قالت شركة رأس المال المغامر “Future Fund” أنها استحوذت على النطاق وتقديمه لـ “SushiSwap” لزيادة حركة الزوار وعرض علامة السوشي التجارية ومساعدتها في مشاريعها الجديدة القادمة.

منصة “SushiSwap” وإسم النطاق “sushi.com”:

النطاق الجديد هو هدية ترحيبية لـ “SushiSwap”.

تم تسجيل النطاق لأول مرة من قبل “GoDaddy” في عام 1999، قبل أن يتم الاستحواذ عليه من قبل مستثمر النطاقات “برنت اكسلي”، الذي ورد أنه عرضه للبيع في 13 فبراير الماضي.

على الرغم من أن شركة “Future Fund” لم تفصح عن السعر الذي دفعته للنطاق، إلا أن موقع “Category Defining” المختص في قوائم النطاقات، يعرضه للبيع بسعر 1.9 مليون دولار.

منصة SushiSwap المشابهة بشكل كبير جدا لـ Uniswap، هي عبارة عن منصة تداول لامركزي تم إنشاؤها على الايثيريوم تسمح للمستخدمين بتداول العملات الرقمية المبنية وفق معيار ERC20.

تم إطلاق SushiSwap في 28 أغسطس 2020.

قام مطور مجهول، يُعرف بالإسم المستعار “Chef Nomi”، بنسخ كود مصدر “Uniswap” لإنشاء “SushiSwap” وأضاف عملة رقمية إضافة هي عملة “SUSHI” والتي تُمنح كمكافآت.

في يوم 5 سبتمبر 2020، قام “Chef Nomi” بعرض وصرف كل ما لديه من عملات “SUSHI” وكسب 13 مليون دولار من الايثيريوم من خلال عملية البيع هذه.

في ذات الشهر سبتمبر 2020 كان “Chef Nomi” ينوي الانسلال من الباب الخلفي، لكن ثورة وغضب مجتمع المشروع جعله يتخلى عن ذلك، ليتدخل “بانكمان فريد” المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة “FTX” ويستلم الإشراف على المنصة لغاية أن أصبحت في أيدي محتمع المشروع.

سيكون إسم النطاق الجديد لـ “SushiSwap” بلا شك أداة رئيسية للمساعدة في طرح العديد من الميزات القادمة التي تم الإعلان عنها في خارطة الطريق الخاصة بالمشروع في بداية العام.

من بين أهم ما أعلن عنه مشروع “SushiSwap” كخطة طريق في 2021 تحسين التشغيل البيني عبر بروتوكولات التمويل اللامركزي DeFi، والحوكمة اللامركزية، وإطلاق منصة الإقراض الخاصة.

اقرأ أيضا:

عدد العناوين التي تحمل ما لا يقل عن 0.1 بيتكوين تصل لأعلى مستوى لها على الإطلاق

سعر عملة الايثيريوم يحلق عاليا تزامنا مع ارتفاع إجمالي إيرادات التمويل اللامركزي DeFi

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock