تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الستيلر “XLM” تتعاون مع شركة فيزا لتعزيز اعتماد العملة المشفرة في الأسواق الناشئة

أبرمت شركة “فيزا” العملاقة للخدمات المالية ومؤسسة الستيلر “Stellar Development Foundation” وشركة “Circle” لتكنولوجيا المدفوعات شراكة مع شركة التكنولوجيا المالية “Tala” ومقرها كاليفورنيا لتعزيز اعتماد العملة المشفرة في الأسواق الناشئة، وفقا لإعلان صدر اليوم 5 مايو.

صرح السيد “شيفاني سيرويا” الرئيس التنفيذي لشركة “Tala” أن العملات المشفرة لديها القدرة على حل المشكلة المتمثلة في الشمول المالي، وأضاف:

لا يسعنا أن نكون أكثر حماسا لأن “فيزا” و “Circle” و “ستيلر” يشاركوننا رؤيتنا ونريد العمل على حل عملي، ليس فقط لعملاء “Tala” العالميين البالغ عددهم 6 مليون ولكن أيضا لمليارات آخرين يمكنهم الاستفادة أيضا.

من خلال الشراكة الجديدة، سيتمكن عملاء “Tala” من استخدام العملة المستقرة (USDC) لإجراء مدفوعات عبر الحدود وشراء عملات رقمية أخرى.

ستصدر شركة “فيزا” أيضا بطاقات تسمح بإنفاق العملة الرقمية المستقرة (USDC) لدى عشرات الملايين من التجار المدعومين.

قروض صغيرة لغير المتعاملين مع البنوك:

وفقا للبيانات التي قدمها البنك الدولي، لا يزال أكثر من 1.7 مليار شخص بالغ في جميع أنحاء العالم بدون حسابات مصرفية.

تم إطلاق “Tala” في عام 2014 لتقديم قروض صغيرة بدون ضمانات للأشخاص الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى حساب مصرفي، في دول مثل تنزانيا والمكسيك وكينيا والهند.

خلال هذه السنوات ، أقرضت الشركة الأموال لأكثر من أربعة مليون عميل.

بدلا من التاريخ الائتماني، تعتمد “Tala” على بيانات استخدام الهاتف المحمول (إيصالات الرسائل القصيرة وطول المكالمة وما إلى ذلك) لتحديد مستوى المخاطر بمساعدة خوارزميات التعلم الآلي الخاصة بها.

عادة ما تستغرق الموافقة على القرض دقيقة واحدة فقط.

في عام 2019، ارتفع تقييم “Tala” إلى 750 مليون دولار بعد اختتام جولة تمويل بقيمة 110 ملايين دولار، كانت شركة “بايبال” من بين المشاركين فيها.

اقرأ أيضا:

مجموعة “CME” تطلق عقود البيتكوين الآجلة الصغيرة “Micro Bitcoin”

عملة “Dogecoin” تسجل قمة جديدة والقيمة السوقية للعملة تتجاوز قيمة تويتر!

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock