تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصات التداول في كوريا الجنوبية توقف تداول بعض العملات الرقمية المشفرة!

مع تغير القواعد والأنظمة التي تحكم العملات المشفرة في كوريا الجنوبية، بدأت منصات تداول العملات الرقمية في وقف تداول عملات رقمية معينة، والتي تنظر لها الجهات التنظيمية على أنها عملات رقمية عالية الخطورة بالنسبة للمستثمرين.

وفقا لتقرير صادر عن الموقع الالكتروني “Arirang” اليوم الأربعاء، فإن 11 من أصل 20 منصة تداول حصلت على شهادة نظام إدارة الأمان إما توقفت عن تداول العملات الرقمية أو أصدرت تحذيرات بشأنها.

تتضمن منصات تداول العملات المشفرة الموضحة في التقرير كل من:

“Upbit” التي ألغت تداول كل من العملة الرقمية “Paycoin” و “Maro” و “Observer” و “Solve.Care” و”Quiztok”.

كما أوقفت منصة التداول “Huobi” تداول العملة الرقمية “Huobi” بينما أوقفت منصة التداول “Coinbit” تداول 8 عملات مشفرة ووضعت 28 عملة رقمية في قائمة التحذير، وفقا لذات التقرير.

الشهادة المقدمة والصادرة عن وكالة الأنترنت والأمن الكوري (KISA)، هي مطلب لمقدمي خدمات العملات الرقمية للعمل داخل كوريا الجنوبية.

وُضعت الشهادة تزامنا مع الإطار التنظيمي المحدث لقانون تقارير المعاملات المالية المحدثة في كوريا الجنوبية، حيث يجب أن تسجل جميع منصات تداول العملات المشفرة لدى المنظمين في الدولة بحلول 24 سبتمبر 2021.

يمثل هذا التطور حالة أخرى يمارس فيها المنظمون في كوريا الجنوبية ضغوطا أكبر على صناعة العملات الرقمية المحلية.

يوم الأحد الماضي، ذكرت صحيفة “كوريا تايمز” أن البنوك ستبدأ في رفض الخدمات للعملاء الذين فشلوا في الامتثال لعمليات التحقق من الهوية أو أولئك الذين فشلوا في الإبلاغ عن أي نشاط مشبوه.

بالإضافة إلى ذلك، بدأ المنظمون الماليون في البلاد عملية فرض غرامات مالية قدرها 100 مليون وون (89،519 دولار) على موظفي البورصات الذين يتم ضبطهم وهم يتداولون في منصاتهم الخاصة.

اقرأ أيضا:

ببلوغ البيتكوين مستوى 40 ألف دولار…حيتان البيتكوين تتحرك وتزيد من معاملاتها

شركة “Sygnum” السويسرية تضيف خدمات حفظ وتداول بعض عملات التمويل اللامركزي…تعرف عليها

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock