تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “ShapeShift” تختار بلوكشين “THORChain” لتحسين التداول اللامركزي

تفاعلت العملة الرقمية "RUNE" مع الخبر وارتفعت لرقم قياسي جديد

في إعلان صدر يوم أمس 13 أبريل، صرحت شركة “ShapeShift” المختصة في تداول وحفظ العملات الرقمية المشفرة ومقرها سويسرا أنها أصبحت الآن متكاملة تماما مع بلوكشين “THORChain”، مما يتيح للمستخدمين تداول البيتكوين مقابل اللايت كوين والايثيريوم لأول مرة.

تعتبر هذه الخطوة صفقة كبيرة لأنها المرة الأولى التي تتيح فيها منصة تداول لامركزية مقايضات لعملات مشفرة عبر شبكات بلوكشين مختلفة، دون الحاجة إلى تقنية التجسير أو العملات الرقمية المغلفة التي يتحكم فيها الوصي.

“THORchain” والربط بين شبكات البلوكشين المختلفة:

أطلق فريق مشروع “THORchain” منصة “MCCN” التي طال انتظارها، يوم الثلاثاء، 13 أبريل، وسط قدر كبير من الضجيج من مجتمع الكريبتو، بما في ذلك السيد “إيريك فورهيس” الرئيس التنفيذي لشركة “ShapeShift”.

قبل أقل من يوم من الإطلاق، صرح “فورهيس” أنه سيكون هناك حدث ضخم مفيد لسوق العملات المشفرة، وقال:

التبادل اللامركزي عبر شبكات البلوكشين الأصلية.

لم يتم القيام به من قبل.

يمكن القول إنه أكبر حدث في سوق الكريبتو هذا الأسبوع، على الرغم من أنه قد لا يكون واضح الأثر إلا بعد مدة عام أو عامين.

يستخدم مشروع “THORchain” العملة الرقمية “RUNE” كضمان ووسيط، لذا فإن أولئك الذين يرغبون في تداول البيتكوين مقابل الايثيريوم، على سبيل المثال، سيحصلون على عملية التبادل عبر “RUNE”، مع عدم ملاحظة المستخدم النهائي ذلك.

ظل النظام الأساسي “THORchain” قيد التطوير لمدة ثلاث سنوات، وقد يساهم إطلاقه في إضافة تحسينات كبيرة على مساحة التبادل اللامركزي DEX سريع التطور.

استمر “فورهيس” في تمجيد ومدح ما أعلن عنه “THORchain” وقال:

لقد رأينا قوة هذه التكنولوجيا وأردنا تقديمها لمستخدمينا على الفور.

هذا استمرار لالتزامنا بتزويد المستخدمين بمنصة سهلة ووصاية ذاتية لاحتياجاتهم التجارية اللامركزية.

يمكن لمستخدمي “ShapeShift”، بما في ذلك أولئك الذين يجرون الصفقات عبر منصة “THORChain” الجديدة، ربح العملات الرقمية “FOX” مع كل صفقة، مما يتيح الأهلية للحصول على مكافآت أخرى على المنصة.

العملة الرقمية FOX ترتفع و “RUNE” تحقق رقم قياسي جديد:

انفجرت العملة الرقمية “FOX” التابعة لمنصة “ShapeShift” بعد انتشار الخبر، وارتفعت بنحو 45٪ لتصل إلى أعلى مستوى خلال اليوم عند 1.30 دولار.

حققت العملة الرقمية “FOX” ارتفاعا بنسبة 180 ٪ خلال الشهر الماضي ووصلت إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 1.60 دولار في 6 أبريل و 2.1 دولار في 8 أبريل.

من جهة أخرى ارتفعت العملة الرقمية RUNE الخاص بمشروع “THORchain”، حيث قفزت بنسبة 19 ٪ في اليوم لتصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 15.40 دولار، ثم تتراجع لمستوى 15.31 دولار في وقت كتابة هذا المقال، وفقا لـ “coinmarketcap“.

تضاعف سعر “RUNE” خلال الأسبوعين الماضيين ليصل لنسبة 1150٪ منذ بداية العام 2021.

اقرأ أيضا:

بيتكوين العرب تعلن عن المسابقه الرمضانية وتفاصيلها

أهم 3 عملات رقمية مشفرة يجب مراقبتها هذا الأسبوع

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock