تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

هيئة SEC توقع عقدا بقيمة 625 ألف دولار مع شركة تحليل البلوكشين للتحقيق في سوق Defi

اتخذت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC خطوة كبيرة نحو تنظيم سوق التمويل اللامركزي Defi، وذلك بعد أيام فقط من تصريح “غاري جينسلر” رئيس هيئة SEC الذي أخبر أن سوق التمويل اللامركزي شيء يبحثون فيه.

أعلنت هيئة SEC عن التعاقد مع شركة “AnChain.AI” لتحليل البلوكشين وذلك بهدف مساعدة الهيئة التنظيمية في تنظيم سوق التمويل اللامركزي Defi.

كشفت الشركة أن هيئة الأوراق المالية والبورصات SEC قد وقعت عقدا مدته 5 سنوات بقيمة 125 ألف دولار في السنة بإجمالي 625 ألف دولار.

صرج “جينسلر” خلال مقابلة أجريت معه مؤخرا:

لا تزال هناك مجموعة أساسية من الأشخاص الذين لا يكتبون البرنامج فقط، مثل البرامج مفتوحة المصدر، ولكن غالبا ما يكون لديهم حوكمة ورسوم…هناك بعض هيكل الحوافز لهؤلاء المروجين والجهات الراعية في منتصف ذلك.

بينما صرح “فيكتور فانغ”، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “AnChain”:

تحرص هيئة الأوراق المالية والبورصات على فهم ما يحدث في عالم الأصول الرقمية القائمة على العقود الذكية…لذلك نحن نوفر لهم التكنولوجيا لتحليل وتتبع العقود الذكية.

من غير المعروف بعد كيف ستكون الرقابة التي ستمارسها هيئة SEC على مشاريع التمويل اللامركزي التي أغلبها يأتي بشكل لامركزي وبفريق مجهول في الكثير من الأحيان.

اقرأ أيضا:

تعرف على موعد إطلاق محول الايثيريوم على الشبكة التجريبية لـ كاردانو

تقرير: الحكومة الكوبية تتطلع إلى التعرف على البيتكوين والكريبتو كوسيلة للدفع

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock