تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بنك SBI يطلق أول صندوق كريبتو للمستثمرين على المدى الطويل…التفاصيل هنا

ذكرت مجموعة SBI اليابانية المالية العملاقة أنها ستطلق أول صندوق للعملات المشفرة في اليابان قبل نهاية نوفمبر من هذا العام لتزويد المستثمرين اليابانيين بمحفظة أكثر تنوعا.

وفقا لتقرير “بلومبيرغ” الصادر يوم الخميس الماضي، سيوفر الصندوق عملات مشفرة مثل البيتكوين والايثيريوم والريبل والبيتكوين كاش واللايت كوين.

صرح “تومويا أساكورا”، مدير الهيئة الفرعية للتنفيذ والمدير التنفيذي للإدارة العليا، إن الصندوق قد ينمو إلى مئات الملايين من الدولارات في المستقبل، قائلا إن المستثمرين قد يستثمرون ما يقرب من مليون إلى 3 مليون ين، أي ما يقارب 9093-27279 دولار.

كشف رئيس شركة “Morningstar” التابعة لمجموعة SBI في مقابلة أن المجموعة ستقرر عملية تطوير صندوق العملات المشفرة الثاني بناء على الترويج لأول عملة مشفرة.

إذا سارت الأمور على ما يرام، فستتصرف SBI بسرعة لتشكيل صندوق ثاني للعملات المشفرة.

وصرح حول ذلك قائلا:

أريد من الناس الاحتفاظ بها جنبا إلى جنب مع العملات الرقمية الأخرى وتجربة مباشرة، لمعرفة إلى أي مدى يمكن أن تكون مفيدة لتنويع المحافظ.

نظرا للوائح الصارمة ضد العمليات الاحتيالية والسياسات الوطنية، فقد استغرق الأمر من مجموعة SBI تقريبا 4 سنوات لإطلاق صندوق العملة المشفرة هذا.

حيث كانت عملية تغيير طريقة الاستثمار الأصلية لبيع العملة المشفرة من خلال صناديق الاستثمار محظورة من قبل مكتب الخدمات المالية للوكالة التنظيمية.

لذلك، قررت مجموعة الهيئة الفرعية للتنفيذ اعتماد طريقة تسمى “شراكة مجهولة”.

صرح “أساكورا” أنه سيعمل بجد لإضافة العملات المشفرة بعد أخذ الموافقة من هيئة الخدمات المالية اليابانية العامة (FSA)، الجهة المنظمة، وذلك للحصول على محفظة استثمارية أكثر مرونة ومتوازنة تتعارض مع محافظ الاستثمار التقليدية، وبالتالي تغيير الاعتقاد السائد بأن العملات المشفرة شديدة التقلب والمضاربة.

أضاف “أساكورا”:

بمجرد أن يشعر الناس بذلك بشكل مباشر، سوف يفهمون أننا لا نوصي بالعملات المشفرة كأداة للمضاربة.

تعد اليابان حاليا واحدة من أكبر الأسواق لمعاملات العملات المشفرة في العالم.

جدير بالذكر أنه وفي الآونة الأخيرة، عقدت شركة “كوين بيس” لتبادل العملات المشفرة في الولايات المتحدة شراكة مع مجموعة “MUFG”، أكبر بنك في اليابان، لتوسيع تداول العملات المشفرة في اليابان.

اقرأ أيضا:

الحذر من عملية احتيال تعد بتوزيع العملة الرقمية FLR…التفاصيل هنا

بهذه الطريقة تم عرض صورة “Doge NFT” للبيع بما قيمته 300 مليون دولار

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock