تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة “Robinhood” توسع خدماتها في سوق الكريبتو وتطلق مزايا جديدة

في محاولة لتعزيز حضورها في سوق الكريبتو، أخبرت منصة “Robinhood” أنها أطلقت ميزة ​​التكلفة المتوسطة بالدولار  (DCA) للمستثمرين الراغبين في شراء العملات الرقمية المشفرة على مراحل وفترات منتظمة يحددونها هم.

الترويج لاستثمارات العملات الرقمية المشفرة طويلة الأجل:

ستمكّن الخدمة الجديدة مستخدمي “Robinhood” من جدولة عمليات شراء العملات المشفرة المفضلة لديهم تلقائيا وعلى فترات منتظمة.

أُعلن عن الميزة الجديدة في منشور حديث، كشفت فيه منصة التداول أنه يمكن للمستخدمين الجدولة تلقائيا لشراء أي عملة مشفرة على حساباتهم بانتظام مقابل دولار واحد على أساس يومي أو أسبوعي أو كل أسبوعين أو شهريا.

مما جاء في منشور “Robinhood” ما يلي:

مهمتنا هي إضفاء الطابع الديمقراطي على التمويل للجميع.

بغض النظر عن هدفك من تنمية محفظة العملات المشفرة الخاصة بك، وتحويلها إلى نقود كاملة، أو إنشاء خطة استثمار طويلة الأجل، يمكن أن تساعدك الاستثمارات المتكررة في الوصول إلى هناك بأقل توتر.

على الرغم من أن الشركة لم تذكر العملة المشفرة التي سيتم دمجها في الخدمة الجديدة، إلا أنه ومن المتوقع أن تسمح المنصة لمستخدميها باستخدام هذه الميزة في أي عملة مشفرة مدعومة مثل:

البيتكوين، الايثيريوم، الدوج كوين…

وأضاف الإعلان أنه سيتم إطلاق المبادرة لتمكين المستخدمين من تطوير عادات ادخار أفضل وتنمية استثماراتهم بمرور الوقت.

شراء العملات المشفرة المتكرر بدون رسوم:

تعتقد “Robinhood” أن الخدمة الجديدة ستساعد في تقليل تأثير التقلبات العالية في السوق على المستثمرين لأنهم سيكونون أكثر تركيزا على النمو طويل الأجل، مع تقليل مضايقات تتبع أسعار العملات المشفرة دائما.

وفقا للشركة، يمكن للمتداولين المهتمين شراء عملاتهم المفضلة على فترات منتظمة دون تكبد أي رسوم معاملات، حيث أوضحت المنصة ذلك بالقول:

إذا قدمت طلبا وأنفقت 100 دولار لشراء البيتكوين، فستحصل على بيتكوين بقيمة 100 دولار بعد فترة.

وأضافت الشركة أنه سيتم نشر استراتيجية استثمار العملات الرقمية الجديدة لجميع عملاء “Robinhood” في وقت لاحق من هذا الشهر باستثناء مستخدمي نيويورك.

وفقا للتفاصيل المقدمة من “Robinhood”، ستتم معالجة جميع الأوامر المتكررة بين الساعة 6:30 مساء و 8:00 مساء بالتوقيت العالمي المنسق.

بالإضافة إلى ذلك، أثناء تقلبات السوق، قد يتلقى المستخدمون عملات أقل من المبلغ المحدد عند إعداد الخدمة.

في حين أن هذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها “Robinhood” خدمة للحد من تأثير التقلبات العالية في السوق، فقد اتخذت شركة الخدمات المالية الأمريكية تدابير متطرفة في وقت سابق من هذا العام، وذلك من خلال تقييد تداول العملات المشفرة بسبب ظروف السوق غير العادية حسب ما أوضحته آنذاك.

اقرأ أيضا:

عملات البيتكوين المفقودة والمخزنة تصل إلى 34٪ من إجمالي العرض…ماذا يعني هذا؟

البورصة السويسرية “SIX” تحصل على الموافقة التنظيمية لإطلاق البورصة الرقمية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock