تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الريبل تواصل ازدهارها خارج الولايات المتحدة على الرغم من إلحاق هيئة SEC الضرر بأعمالها محليا

غرّد السيد “تشارلز جاسبارينو” من “Fox Business” وشارك معلومات واردة من مصادر قريبة من كبار المديرين التنفيذيين في شركة الريبل.

وفقا له، فإن أعمال شركة الريبل داخل الولايات المتحدة هي فقط التي تضررت من الدعوى القانونية الحالية المرفوعة ضدها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

خارج الولايات المتحدة، وفقا لذات المصدر، تستمر أعمال بلوكشين الخاصة بشركة الريبل في الازدهار.

مؤخرا، أنشأت الريبل ممرا آخر لـ ODL من اليابان إلى الفلبين.

إلى جانب ذلك، تواصل الشركة توسيع شبكة “RippleNet”، وإحدى الشركات المضافة مؤخرا لهذه الخدمة هي “Paydek” ومقرها المملكة المتحدة.

تنوي شركة “Paydek” استخدام تقنية ODL من الريبل لتوسيع أعمالها في إفريقيا وأمريكا اللاتينية وتنظيم تحويلات ودفعات سلسة ورخيصة وسريعة للعمال والمستقلين عند الطلب.

في وقت سابق، غرد “تشارلز جاسبارينو” بأن شركة الريبل ليس لديها نية لتسوية الدعوى مع هيئة الأوراق المالية والبورصات، لكنها تخطط للفوز ضد الهيئة التنظيمية.

أخبر “جاسبارينو” على أن جدول أعمال هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) ضد شركات العملات المشفرة – للعلم هددت هيئة الأوراق المالية والبورصات مؤخرا بمقاضاة “كوين بيس” بشأن الإطلاق القادم لمنتج الاقراض الخاص بها- متواصل وأن نجاح الريبل خارج الولايات المتحدة يثبت أن هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية تجبر الابتكار على الانتقال خارج الولايات المتحدة.

اقرأ أيضا:

تبني العملات الرقمية مستمر: الأن أصبح يمكن الدفع بالبيتكوين لشراء العقارات في مدينة مانهاتن الأمريكية

قيمة الايثيريوم المحروق تصل لـ 1 مليار دولار…هل هناك جدول زمني لمعرفة تأثير ذلك على السعر؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock