تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الريبل تضاعف من مبيعات XRP في الربع الأول 2021…لهذا السبب!

صرحت شركة الريبل أنه في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2021، بلغ إجمالي مبيعات عملتها الرقمية المشفرة XRP ما قيمته 150.34 مليون دولار، بزيادة 97 ٪ عن مبلغ 76.27 مليون دولار في الربع الرابع من عام 2020.

أضافت الشركة في تصريحها بأن سبب الزيادة في أرقام المبيعات كانت مدفوعة بالطلب المتزايد على السيولة حسب الطلب أو خدمة “ODL” من “RippleNet”.

مما جاء في بيان شركة الريبل:

واصلت شركة الريبل الانخراط في المبيعات لدعم السيولة حسب الطلب “ODL” بالإضافة إلى دعم شركاء البنية التحتية الرئيسيين كجزء من توفير سيولة متزايدة من XRP لتحسين تجربة ODL لبعض العملاء، مما يلغي الحاجة إلى التمويل المسبق وتمكين المدفوعات العالمية الفورية.

كان الربع الأول من عام 2021 قويا بشكل استثنائي بالنسبة للعملات المشفرة، حيث تضخمت القيمة السوقية الإجمالية إلى ما يقرب من 2 تريليون دولار لأول مرة.

زيادة حجم عملة الريبل:

صرحت شركة الريبل، التي يشاع أنها تخطط لطرح عام أولي، أنه من أجل تلبية الطلب المتزايد على “ODL”، وافقت على الاستحواذ على 40٪ من شركة “Tranglo” المتخصصة في المدفوعات عبر الحدود في آسيا.

وأضافت أن الشراكة ستساعد الريبل على توسيع نطاق خدماتها إلى منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وأضاف التقرير أن إجمالي حجم XRP للربع الأول قد تجاوز أيضا الربع السابق بنسبة 37.7٪ بقيمة 204 مليار دولار للفترة مقارنة بـ 148 مليار دولار في حجم XRP للربع الرابع من عام 2020.

وتم تجميع الأرقام باستخدام أحجام CryptoCompare TopTier” (CCTT)”.

ارتفع الحجم اليومي المعلن لـ CCTT لـ XRP بشكل كبير في الربع الأول من عام 2021 عن الربع الرابع لعام 2020.

بلغ متوسط ​​الحجم اليومي المبلغ عنه 2.26 مليار دولار في الربع الأول، مقابل 1.61 مليار دولار في الربع السابق.

والجدير بالذكر أن أحجام XRP سجلت أربعة أيام قياسية من حيث من أعلى الأحجام المسجلة على الإطلاق.

فيما يتعلق بموضوع الضمان، أفادت شركة الريبل بأنه تم الإفراج عن 3 مليار XRP تماشيا مع تم الإفراج عنه في الأرباع السابقة، وترتيب صندوق الضمان الرسمي.

وأضافت أنه تم إعادة 2.7 مليار XRP، ثم تحويلها ووضعها في عقود ضمان جديدة على مدار الربع.

يشير موقع “GoinGecko” حاليا إلى وجود 46 مليار XRP متداول من أصل الإجمالي الأقصى البالغ 100 مليار XRP ، ما يعني ذلك أن شركة الريبل لا تزال تتحكم في حوالي 54 ٪ من العرض.

اقرأ أيضا:

هل مازال يمكن حظر البيتكوين؟

تحديث قضية XRP: ماذا قالت المحكمة بشأن رفض الريبل تقديم مذكرة التفاهم الخارجية الخاصة بها؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock