تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الهيئة التنظيمية في المملكة المتحدة: لا يمكننا الإشراف على بينانس بالشكل الصحيح

في إشارة إلى بينانس التي تعد أكبر منصة لتداول العملات الرقمية المشفرة في العالم، صرحت الجهة التنظيمية المالية في المملكة المتحدة، بما يلي:

بناء على مشاركة الشركة حتى الآن.

تعتبر هيئة FCA غير قادرة على الإشراف بشكل فعال على شركة بينانس.

يوم أمس 25 أغسطس، ذكرت وكالة “رويترز” أن الجهة التنظيمية في المملكة المتحدة تشعر بالقلق بشأن مدى وصول بينانس العالمي، ومجموعة المنتجات التي تقدمها والتي تعتبر مخاطرة كبيرة، وأضافت:

هذا مصدر قلق خاص في سياق عضوية الشركة في مجموعة عالمية تقدم منتجات مالية معقدة وعالية المخاطر، والتي تشكل خطرا كبيرا على المستهلكين.

بينانس لا تزال تحت أنظار الجهات التنظيمية:

في يونيو الماضي، منعت هيئة FCA من إجراء أي نشاط منظم في المملكة المتحدة وفرضت العديد من المتطلبات على بينانس.

في وقت لاحق من نفس الشهر، ردت بينانس قائلة إنه لم يتغير شيء لأن “Binance Markets Limited” ليست الكيان الذي يقدم مشتقات الكريبتو في المملكة المتحدة.

وعليه لا تنطبق قواعد FCA على مجموعة كاملة من شركات بينانس العالمية والتي هي خارج نطاق وصولها (مجموعة بينانس تحتوي على العديد من من شركات بينانس الفرعية تحت مسميات مختلفة).

وفقا لما أوردته رويترز، صرح متحدث باسم بينانس أن “Binance Markets Limited” امتثلت تماما لجميع متطلبات هيئة الرقابة، وتواصل التعامل مع هيئة FCA لحل أي مشكلات معلقة قد تكون موجودة، وأضاف ذات المتحدث:

مع استمرار نمو صناعة النظام البيئي للعملات المشفرة وتطورها، نحن ملتزمون بالعمل مع المنظمين وواضعي السياسات لتطوير سياسات تحمي المستهلكين، وتشجع الابتكار، وتدفع صناعتنا إلى الأمام.

مثلما أشرنا في عدة مقالات سابقة على بيتكوين العرب، تحاول بينانس بالفعل الالتزام باللوائح داخل الولايات القضائية للمملكة المتحدة، ولكن الأنظار الآن تركز على الشركة في “جزر كايمان”.

اقرأ أيضا:

زيادة الاهتمام بمشروع كاردانو ADA بعد الارتفاع القياسي في سعر العملة

شركة “Citigroup” تنتظر الموافقة التنظيمية لبدء تداول عقود البيتكوين الآجلة في بورصة شيكاغو

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock