تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤيد الاستثمار في الذهب ”بيتر شيف” يصف “سايلور” بأنه “مجنون” لمحاولته ضخ البيتكوين؟

“بيتر شيف” لمن لا يعرفه فهو الرئيس التنفيذي لشركة “Euro Pacific Capital” ويعد واحد من أشهر المدافعين عن الاستثمار في الذهب والمعروف أيضا بأنه واحد من ألد أعداء البيتكوين التي يخصص لها نقد شبه يومي على حسابه في تويتر.

مؤخرا علّق “شيف” على تويتر ساخرا  من “مايكل سايلور” بسبب تعليقه الأخير حول الاحتفاظ بالبيتكوين إلى الأبد.

وصف “بيتر شيف” “سايلور” بأنه مجنون وأنه يدافع عن البيتكوين التي ليس لها قيمة، لذلك فإن “سايلور” محق بأخذها معه إلى قبره.

استمرت معركة التغريدات مع رد “مايكل سايلور”، حيث نصح “شيف” ببيع الذهب الذي يملكه بدلا من بناء قبر لنفسه ودفنه معه رفقة ممتلكاته التقليدية في هرمه، وسخر “سايلور” قائلا:

بأن المقابر التي تحتوي على الذهب معرضة للسرقة وهي ليست آمنة.

كما أرفق “سايلور” مقالة تصف سرقة المقابر في مصر القديمة.

خطط استثمار “MicroStrategy” في البيتكوين:

تتضمن خطة “MicroStrategy” التي تبلغ مدتها 10 سنوات المزيد من البيتكوين حيث يجادل الرئيس التنفيذي للشركة بأن البيتكوين هي “شبكة ملكية رقمية” سيتم استخدامها قريبا من قبل مليارات الأشخاص الذين يمتلكون هذه الملكية الرقمية.

تخطط شركة “MicroStrategy” لتكون في قلب سوق الكريبتو في وقت مبكر من خلال تجميع أكبر عدد ممكن من البيتكوين.

أكد “مايكل سايلور” أن شركته تضع إستراتيجيات حول البيتكوين، وستواصل شراء المزيد من البيتكوين نظرا لوجود عرض محدود يبلغ 21 مليون بيتكوين فقط.

وقال إن ظروف السوق ستوجه الطريقة التي سيشترون من خلالها بيتكوين، ولكن التأكيد الوحيد هنا هو أن “MicroStrategy” ستواصل إضافة المزيد من البيتكوين إلى محفظتها.

صرح “سايلور” حول ذلك لبلومبرغ قائلا:

نعتقد أن الاحتفاظ بعملة البيتكوين على المدى الطويل هو الجانب الصعودي الأعلى، وإستراتيجية المخاطرة الأقل التي يمكننا اتباعها.

يعتقد بعض الناس أن التنويع يعني شراء أنواع أخرى من العملات المشفرة أو شراء أنواع من الأسهم.

نعتقد أنه من خلال الاحتفاظ بالبيتكوين، فإن ذلك يعني أننا قمنا بالتنويع، لأننا نستطيع رؤية البيتكوين في الميزانيات العمومية للمدن والولايات والحكومات والشركات والمستثمرين الصغار وكبار المستثمرين، وفي النهاية نعتقد أن البيتكوين ستكون جوهر الابتكار التكنولوجي الكبير في أبل وأمازون وفيسبوك.

اقرأ أيضا:

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock