تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

معاملات منصة “PancakeSwap” المبنية على بلوكشين بينانس تتفوق على الايثيريوم

تواصل منصة “PancakeSwap” جذب مستخدمي التمويل اللامركزي DeFi الجدد وأولئك الذين يقومون بإجراء معاملات أصغر.

ذكر تقرير “Dappradar” يوم أمس 21 أبريل أن معاملات منصة “PancakeSwap” قد تجاوزت الآن معاملات شبكة الايثيريوم بأكملها للمعاملات في فترة 24 ساعة.

كمقتبس عما أشار إليه التقرير:

وفقا لبيانات من “BSC Scan PancakeSwap”، كان لدى منصة “PancakeSwap” أكثر من 2 مليون معاملة مقارنة بـ 1.55 مليون معاملة ايثيريوم في آخر 24 ساعة.

ذكرت “BSCscan” أيضا أن بلوكشين بينانس قد وصل إلى رقم قياسي بلغ 9 مليون معاملة يوميا، أي أكثر بـ 4 أضعاف بلوكشين الايثيريوم

المصدر: BSCscan

يظهر نفس الرسم البياني على “Etherscan” للايثيريوم رقما قياسيا أيضا، ولكن فقط 1.5 مليون معاملة يوميا اعتبارا من 21 أبريل.

أرجع التقرير بعضا من هذا الزخم إلى العملة الرقمية “Safemoon” المبنية وفق معيار  BEP-20 والمدرجة في منصة “PancakeSwap” للتداول اللامركزي، والتي سبق وحذرنا منها في مقالة سابقة:

ما هي عملة SafeMoon؟ ولماذا يجب الحذر منها؟

هذه العملة تصنع الحدث على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي حيث جمعت أكثر من ربع مليون متابع على تويتر في أقل من شهر.

بلوكشين بينانس تحت الضغط:

كل هذا النشاط لا يأتي بدون سلبيات.

وُصف بلوكشين بينانس BSC بأنه قاتل الايثيريوم، لكنه أيضا يشعر بالضغط تحت الطلب الكبير إذا لم يتم تصميم البنية التحتية بالكامل للتعامل مع كل هذه المعاملات.

في 20 أبريل، ردت منصة “PancakeSwap” على عدد من شكاوى المستخدمين حول المعاملات الفاشلة والأخطاء العامة قائلة إن هناك عددا كبيرا من المستخدمين على المنصة وقد تم تحميل بلوكشين بينانس BSC فوق طاقته.

كما أبلغت منصة “BSCscan” عن زيادة قياسية في الغاز اليومي المستخدم لدفع المعاملات.

كان 21 أبريل أعلى رقم على الإطلاق بلغ 1.3 مليون، بزيادة قدرها 285٪ منذ بداية الشهر.

تشير الأبحاث إلى أن بلوكشين بينانس BSC يمكن أن يسلك طريق EOS إذا لم تتخذ خطوات لترقية قوة الحوسبة والتخزين والتوافر لمواكبة الزيادة في الطلب.

عملة الايثيريوم تتجاهل تصحيح سوق الكريبتو:

قد تكون الايثيريوم متخلفة عن بلوكشين بينانس BSC من حيث المعاملات، لكنها تجاهلت هذا التصحيح الأخير الحاصل في سوق الكريبتو، حيث كسبت 11.4 ٪ في اليوم لتتداول عند 2556 دولار في وقت كتابة هذا المقال، وفقا لـ CoinGecko.

على العكس من ذلك، استمرت عملة البيتكوين في التذبذب بين 54 ألف دولار و 55 ألف دولار.

كما شهدت كل من العملة الرقمية “CAKE” و “BNB” ارتفاعا خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث ارتفعا بنسب 4.35٪ و 0.3٪ على التوالي.

اقرأ أيضا:

تعرف على التحديث القادم لمشروع كاردانو “ADA” ومدى تأثيره؟

ما هو مشروع “Avalanche” وعملته الرقمية AVAX؟ ومالذي يميزه؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock